أخطاء مرعبة لـ “مسؤولي التعاقدات” في تشيلسي

أخطاء مرعبة لـ “مسؤولي التعاقدات” في تشيلسي

أصبح قسم التوظيف في تشيلسي تحت الأضواء بعد أن قيل إنهم فوتوا فرصة التعاقد مع دينامو خط الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني، وفي صيف عام 2021، أراد المدير الفني السابق لـ البلوز توخيل لاعب خط وسط لتعزيز الفريق.

 

وذكرت مجلة فوتبول لندن أن سنوات من العمل في الخلفية قد ذهبت بالفعل إلى تنمية العلاقة مع تشواميني، الذي كان في ذلك الوقت لا يزال يلعب مع موناكو،عندما تم طرح الأمر على شخصيات بارزة في النادي مثل مارينا جرانوفسكايا لاتخاذ قرار بشأن الانتقال.

وقرروا أن صفقة إعارة ساول نيجيز لاعب أتليتيكو مدريد كانت الخيار الأفضل، وفشل اللاعب الدولي الإسباني تمامًا في ملعب ستامفورد بريدج الموسم الماضي، وتحرك ريال مدريد لاقتناص تشواميني هذا الصيف في صفقة قد تكلف في النهاية 87 مليون جنيه إسترليني.

كان أداءه أحد الأسباب التي جعلت ريال مدريد سعيدًا للسماح لكاسيميرو بالذهاب إلى مانشستر يونايتد، وأشاد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بنجمه بعد فوزه في نهاية الأسبوع على غريمه أتلتيكو مدريد.

أنفق تشيلسي 259.1 جنيهًا إسترلينيًا هذا الصيف تحت قيادة المالك الجديد تود بوهلي، وأول شيء قد يرغب الأمريكي في النظر إليه هو ما إذا كان قسم التوظيف لديه مذنب بالسماح للنجم تشواميني هو الذي أفلت.

 

اقرأ ايضًا

تعاقدات مجانية.. أبرز اللاعبين المتاحين للتوقيع في يناير 

إغلاق