تعاقدات مجانية.. أبرز اللاعبين المتاحين للتوقيع في يناير

تعاقدات مجانية.. أبرز اللاعبين المتاحين للتوقيع في يناير

تعتبر فترة الانتقالات الصيفية قد انتهت، ولكن لا يزال هناك متسع من الوقت لفريقك ليحصل على صفقة جيدة، ولا يزال من الممكن التوقيع مع اللاعبين الأحرار اليوم، أو في أي وقت من الموسم الجاري.

ويقدم لكم موقع “كورة أون” تشكيلة باللاعبين المجانيين في الدوريات الأوروبية..

فاز اثنان من التشكيلة الأساسية التي قمنا بتجميعها بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي، في حين أن لاعبين دوليين سابقين في إنجلترا يصنعان الفريق أيضًا، وويوجد في المرمى حارس مرمى وست هام السابق ديفيد مارتن.

في مركز الظهير الأيمن، يوجد نجم أتلتيكو مدريد السابق في كولومبيا، سانتياغو أرياس، الذي فاز بثلاثة ألقاب في الدوري الهولندي مع إيندهوفن خلال فترته من 2013-2018،على الجانب الآخر من الدفاع، يوجد داني روز الذي توج 29 مرة مع منتخب الأسود الثلاثة.

وتم مؤخرًا تمزيق عقده مع واتفورد بموافقة متبادلة، وسيتألف ثنائي قلب الدفاع بعد ذلك من لاعب السيتي السابق إلياكيم مانجالا، الذي فاز بلقب دوري الدرجة الأولى في 2018، وجيسون ديناير، الذي جاء من خلال الأكاديمية في الاتحاد.

و أطلق سراحه من قبل

في الصيف بعد ظهوره في 139 مباراة خلال إقامته التي استمرت أربع سنوات في فرنسا، وفي خط الوسط الدفاعي هو زميل مانجالا السابق في فريق سيتي فابيان ديلف، مع بطل الدوري الممتاز مرتين.

و قرر إيفرتون عدم عرض صفقة جديدة عليه، ويلعب عادل تعرابت لاعب توتنهام السابق، وكوينو بارك رينجرز وبنفيكا دور التجوال الحر رقم 8، إلى جانب أيقونة ليل زيكا، وكان جزء من تشكيلة ليل الفائزة بالدوري الفرنسي.

وسجل حاتم بن عرفة، بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي، عدة مرات في الجناح الأيسر، مع وجود لاعبين سابقين في توتنهام وإيفرتون وبيرنلي، آرون لينون على الجهة اليمنى، يتصدر الخط زميل لينون السابق في كلاريتس ماتي فيدرا، الذي سدد هدفين في الدوري الإنجليزي.

 

اقرأ ايضًا

ماذا يحدث لو فشل برشلونة وأتلتيكو في حل أزمة جزيزمان؟ 

إغلاق