إصابة نجم تشيلسي في المعسكر الدولي لمنتخب بلاده

إصابة نجم تشيلسي في المعسكر الدولي لمنتخب بلاده

تعرض جناح تشيلسي كريستيان بوليسيتش لإصابة أثناء التدريب أثناء قيامه بواجب دولي مع الولايات المتحدة الأمريكية.

 

إصابة قوية في التدريبات

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ذا ميل”، غاب المهاجم عن هزيمة فريقه الودية 2-0 أمام اليابان بسبب إصابة غير محددة، وصرح اتحاد كرة القدم الأمريكي أن بوليسيتش غادر “بسبب تعرضه لضربة في التدريبات في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وتلعب الولايات المتحدة الأمريكية مباراة ودية أخرى ضد المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء في إسبانيا، وهي مباراتهم الأخيرة قبل كأس العالم لكرة القدم المقبلة ولم ترد أنباء حتى الآن عما إذا كان بوليسيتش سيكون جاهزا للمباراة أم لا.

الظهور الوحيد مع تشيلسي

وبدأ فريق بوروسيا دورتموند الرائع جيوفاني رينا في الجناح الأيسر بدلاً من المهاجم ضد اليابان، وبدأ مباراة واحدة فقط مع تشيلسي هذا الموسم ، لكنه لعب دورًا في جميع مبارياته الثماني وفشل في المساهمة بهدف واحد أو المساعدة حتى الآن في الموسم.

وكان المهاجم مخيبا للآمال للبلوز منذ انتقاله من دورتموند في 2019. لقد سجل 25 هدفا في 123 مباراة وفشل في تأمين مكان في الفريق الأول.

اقرا ايضا..

مصير الأمير ويليام من رئاسة اتحاد الكرة الإنجليزي.. تفاصيل

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس الإتحاد الآسيوي كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق