مصير الأمير ويليام من رئاسة اتحاد الكرة الإنجليزي.. تفاصيل

مصير الأمير ويليام من رئاسة اتحاد الكرة الإنجليزي.. تفاصيل

يعتقد رؤساء ويمبلي أن أمير ويلز الجديد سيبقى رئيسًا لاتحاد كرة القدم، ولكن هذا قد يضع الأمير ويليام في صراع طفيف في المصالح في كأس العالم، يلتقي منتخب إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت مع ويلز روب بيج في آخر مباراة بالمجموعة في قطر يوم 29 نوفمبر.

 

 

لم يُعرف بعد ما إذا كان الأمير ويليام يخطط لحضور أي مباراة في البطولة، ولكن لم يتم إعطاء الاتحاد الإنجليزي أي مؤشر على أنه ينوي التخلي عن منصبه في ويمبلي على المدى القــــصير، مما يعني أنه لا يزال يتعين عليه أن يلعب الدور في وقت المواجهة الحاسمة.

ويليام يُلقب بـ “أمير ويلز”

ورث ويليام، لقب والده وأصبح أمير ويلز عندما توفيت الملكة إليزابيث الثانية قبل أسبوعين، وهذا يعني أنه من المتوقع الآن أن يكون لديه اتصال أقوى بالبلد، وهو راعي اتحاد الرجبي الويلزي بعد أن دعم ويلز في لعبة الرغبي طوال حياته.

وعندما يتعلق الأمر بكرة القدم، يُعرف الأمير وليام بأنه من مشجعي إنجلترا بعد أن حـــضر عددًا من مباريات يورو 2020 في استاد ويمبلي العام الماضي، بما في ذلك المباراة النهائية التي شهدت خسارة الأسود الثلاثة 1-0 أمام إيطاليا.

استعدادت منتخب إنجلترا

ويستعد فريق ساوثجيت لمواجهة الأزوري مرة أخرى يوم الجمعة عندما يسافرون إلى سان سيرو لبدء جولة أخرى من مباريات دوري الأمم، ومن المتوقع أن يسمي تشكيلة بداية مختلفة تمامًا مع عدم توفر كالفين فيليبس وجوردان بيكفورد وجون ستونز.

من المتوقع أن يبدأ آرون رامسدال في المرمى مع عودة إريك داير إلى التشكيلة الدفاعية، وسيتم تعيين النجم الشاب جود بيلينجهام في خط الوسط، وبعد مواجهة إيطاليا، سيعود فريق ساوثجيت إلى ويمبلي لمواجهة ألمانيا في آخر مباراة مقررة قبل كأس العالم.

إغلاق