هل يرحل بنزيمة عن الاتحاد؟.. اكتشف الحقيقة

هل يرحل بنزيمة عن الاتحاد؟.. اكتشف الحقيقة

أثار المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الجدل وسط تساؤلات حول ما إذا كان ينوي الرحيل عن النادي في المستقبل.

 

وأعاد كريم بنزيما فتح حسابه على إنستجرام، لكنه حذف صورة مع فريق الاتحاد لكرة القدم واستخدم كلمة رياضي فقط دون ذكر الاتحاد.

وكان كريم بنزيما قد أغلق حسابه على إنستجرام بعد تعرضه لهجوم من قبل جماهير الاتحاد عقب هزيمة فريقه بخماسية أمام نادي النصر في مباراة القمة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من دوري روشن السعودي يوم 26 ديسمبر الماضي.

ووفقًا للتقارير، فإن مارسيلو غالاردوالمدير الفني لفريق الاتحاد، قد تابع قرارًا سابقًا باستبعاد كريم بنزيمة من التدريبات الجماعية ونقله إلى التدريبات الانفرادية، ومن مباراة الجولة الـ19 من دوري روشن السعودي أمام الطائي ليتم استبعاده من المباراة.

وأوضح المدرب، أن كريم بنزيمة غير جاهز للعب أمام الطائي، وكان المدرب غالاردو قد استبعد بنزيما من معسكر الاتحاد في دبي خلال فترة الإيقاف. وكان مسؤولو الشباب قد أشاروا إلى رغبة بنزيمة في الانتقال إلى الفهود في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكانت جماهير الاتحاد قد انتقدت كريم بنزيما رغم أنه سجل 12 هدفًا وصنع خمسة أهداف في 20 مباراة، وسجل في الدوري السعودي وكأس العالم للأندية وكأس الملك.

 

اقرا ايضا..

الاتحاد يحسم مستقبل محترفيه.. من سيستمر؟

 

إغلاق