الاتحاد يحسم مستقبل محترفيه.. من سيستمر؟

الاتحاد يحسم مستقبل محترفيه.. من سيستمر؟

مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير من نهايتها، يكثر الحديث عن كواليس العمل الذي يقوم به فريق اتحاد جدة السعودي.

 

أعلن نادي الاتحاد لكرة القدم عن فسخ عقد صانع ألعاب الفريق إيغور كورنادو بعد مسيرة رائعة استمرت لموسمين ونصف الموسم.

ووفقًا لشبكة جلوبو البرازيلية، فإن الاتحاد يحاول تقليص عدد اللاعبين المحترفين الأجانب قبل انتهاء المهلة التي حددها الاتحاد السعودي لكرة القدم لأندية دوري روشن السعودي للمحترفين بتواجد ثمانية لاعبين أجانب في قائمة كل نادٍ للمسابقة المحلية.

ونجحت إدارة النادي في إنهاء تعاقدها مع اللاعب إيغور كورنادو في ظل مساعي الإدارة لمحاولة القيام بذلك، حيث نجحت الإدارة في إنهاء تعاقدها مع اللاعب إيغور كورنادو.

 

الاتحاد ينهي قائمة لاعبيه المحترفين

 

انتهى الجهاز الفني لنادي الاتحاد بقيادة الأرجنتيني مارسيلو غالاردو من وضع اللمسات الأخيرة على قائمة اللاعبين المحترفين الذين سيخوضون منافسات دوري أبطال آسيا.

 

وجاءت قائمة الاتحاد النهائية للاعبين الأجانب على النحو التالي:

 

“البرازيلي مارسيلو جروهي، المصري أحمد حجازي، الإيطالي لويز فيليبي، الفرنسي نجولو كانتي، البرازيلي فابينيو تافاريس، البرازيلي رومارينهو دا سيلفا، البرتغالي فيليبي جوتا، الفرنسي كريم بنزيما، المغربي عبد الرزاق حمد الله”.

وسيقوم الاتحاد الآسيوي باختيار خماسي أجنبي منفصل لكل مباراة، مستفيداً من قاعدة الاتحاد الآسيوي التي تتيح لكل نادٍ اختيار محترف قبل المباراة مباشرة، والحارس البرازيلي مارسيلو غروهي مدرج في قائمة الاتحاد الآسيوي وليس في القائمة المحلية”.

 

اقرا ايضا..

خالد جلال يعلق على خروج المنتخبات العربية من أمم افريقيا 2023

إغلاق