هزيمة موجعة.. الهلال يُقيل مدرب النصر

هزيمة موجعة.. الهلال يُقيل مدرب النصر

أدت موجة الهزيمة التي تعرض لها النصر أمام الهلال في كلاسيكو الرياض إلى أن يبدأ نادي النصر في التشكيك في رحيل المدرب لويس كاسترو.

 

الهلال يقيل مدرب النصر

 

وخسر النصر أمام الهلال مرتين في فترة قصيرة، سواء في الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين أو في كلاسيكو الرياض، مما وضع لويس كاسترو في موقف محرج أمام المدربين والجماهير في جميع أنحاء العالم.

وطالبت برحيل لويس كاسترو في الساعات القليلة الماضية، نظراً للفارق الكبير في النقاط بين متصدر دوري روشن السعودي، وصعوبة تعويض الفارق مستقبلاً وقلق الجمهور من صعوبة الخروج من دوامة الخسارة أمام الهلال وخورخي خيسوس في الموسم المقبل بدأت تظهر حول رئيس مجلس إدارة النصر.

ويحاول المقربون من الجهاز الإداري للنصر إقامة عالم وإحياء الشراكة بين نجمي النصر كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو، النجم العالمي الذي كان مدرباً لريال مدريد وتشيلسي وإنتر وروما، والذي اقترح توقيع عقد جديد مع النادي.

وخاض جوزيه مورينيو تجربة رائعة لمدة ثلاث سنوات في نادي ريال مدريد الإسباني قبل 12 عامًا، حيث أشرف على تطوير كريستيانو رونالدو.

ورحل جوزيه مورينيو عن نادي روما الإيطالي، ولا يوجد عقد ساري المفعول حالياً مع نادٍ أجنبي، حيث تم فسخ العقد بينهما بالتراضي في الأسابيع الماضية.

ويفكر مسؤولو النصر في التعاقد مع جوزيه مورينيو ورحيل كاسترو كخيار مطروح خوفاً من ضياع حلم الفوز بالدوري السعودي للمحترفين ولتقليل الغضب الجماهيري بعد هزيمة النصر أمام الهلال في كلاسيكو الموسم بالرياض.

ويدرس مسؤولو النصر التعاقد مع جوزيه مورينيو ورحيل كاسترو كخيارين للحد من مخاوف ضياع حلم الفوز بالدوري السعودي للمحترفين وغضب الجماهير بعد خسارة النصر أمام الهلال في كلاسيكو الرياض.

 

اقرا ايضا..

نجل رونالدو يفاجئ جماهير النصر ببشرى سارة

إغلاق