صفقات الهلال في الميركاتو الصيفي.. الزعيم فتح الملف مبكرًا لتجهيز مفاجأة مدوية

صفقات الهلال في الميركاتو الصيفي.. الزعيم فتح الملف مبكرًا لتجهيز مفاجأة مدوية

قررت إدارة نادي الهلال، في سرية تامة، طرح ملف الميركاتو الصيفي المقبل مبكرًا من أجل حسم التعاقدات الكبيرة المنتظرة بعد نهاية الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2023-2024.

 

وقالت مصادر خاصة، أن إدارة الهلال وضعت حساباتها لضم نجمين كبيرين على الأقل من المحترفين الأوروبيين في السوق الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الزعيم الهلالي خلال الموسم الجديد.

ويضع الجهاز الإداري لنادي الهلال حساباته للتعاقد مع نجمين كبيرين للانضمام إلى الفريق الهلالي في الصيف المقبل، وهما هداف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، أو لاعب وسط مانشــستر سيتــي كيفن دي بروين أو لاعب وسط مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز.

ومن المتوقع أن تواجه إدارة الهلال منافسة شرسة من نادي الاتحاد الذي يسعى هو الآخر للتعاقد مع محمد صلاح على حساب الدولي البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا الذي من المتوقع أن ينتقل إلى أحد الأندية الأوروبية في نهاية الموسم نظراً لقدرته التهديفية.

الهلال ينوي التفاوض مع ليفربول لجلب محمد صلاح، الذي سيدعم الهجوم بتعاقده مع اللاعب بعقد ممتاز، وتسعى إدارة الهلال للتعاقد مع كيفن دي بروين أو برونو فيرنانديز في ظل توقعات الزعيـم بانتقال لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المقبل.

 

الهلال يحسم موقف نيمار

 

وينتظر مسؤولو الهلال الحصول على الشهادة الطبية خلال الأيام القليلة المقبلة لمــعرفة ما إذا كــان الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي غاب عن المباريات حتى نهاية الموسم سيبدأ فترة الإعداد وسط مخاوف من غيابه عن الملاعب حتى بعد يونيو المقبل.

ويُعتقد أن نيمار هو أكبر صفقات الهلال في ميركاتو 2023 قبل أن يتعرض البرازيلي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

اقرا ايضا..

بعد خسارة كأس موسم الرياض.. النصر يفكر في تدعيم خط الوسط

إغلاق