ميدو يفتح النار على رئيس “يويفا” بسبب إنتقال نجوم أوروبا للدوري السعودي

ميدو يفتح النار على رئيس “يويفا” بسبب إنتقال نجوم أوروبا للدوري السعودي

شن أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق هجوما ناريا علي ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب رفضه فكرة إنتقال نجوم اوروبا للدوري السعودي.

 

وشهدت الفترة الأخيرة دخول عدد كبير من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم في دائرة اهتمامات الأندية السعودية، والتي أصبحت منارة الدول في آسيا لإستقطاب نجوم العالم.

ميدو: الأوروبيين بيجيلهم الأرتكاريا بسبب العرب

تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو خلال برنامجه الفضائي “الريمونتادا” أن بعض الأوروبين يصابون بالهلع لمجرد تفوق الدول العربية عليها، وهو ما يحدث الأن في السعودية”.
وتابع :” هذه الحالة ظهرت في تصريحات رئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم حول الكرة السعودية والتي تحمل في معانيها بعض الغيرة”.
وأردف ميدو:” هذه التصريحات مقصودة، والهدف منها واضح لإنه يعرف أن السعودية ستحلب الكثير في الفترة القادمة من نجوم العالم، وقريبا سيصبح الدوري السعودي من أفضل دوريات العالم، وقد يفرض البارة القادمة عقوبات لمنع إنتقال اللاعبين للسعودية.

وأختتم ميدو:” هذه الدول تسعي لوضع الأعبن عليها فقط، ولكن لا أحد يتحدث عن الصين التي كانت تعج بأفضل لاعبي كرة القدم او أمريكا التي تعاقدت مع ميسي مؤخرا”.

يذكر ان السعودية تسعي في الفترة المقبلة للتعاقد مع أفضل لاعبي كرة القدم بجميع الدوريات و نجحت في ضم كريم بنزيما الفائز بالكرة الذهبية قادما من ريال مدريد الي اتحاد جدة السعودي.
بجانب تعاقد فريق النصر مؤخرا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في واحدة من اقوي الصفقات في تاريخ الكرة العربية.
كما ان هناك أنبار عن اقتراب التعاقد مع كانتي نجم منتخب فرنسا وفريق تشيلسي والحارس السنغالي إدوارد مندي بجانب الدخول في مفاوضات مع كل من سيرجيو راموس ودي ماريا ورياض محرز.

إقرأ أيضًا..

ميدو يشيد بلاعبي الزمالك بعد الفوز على الترجي

إغلاق