موعد مباراة مصر وكرواتيا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

موعد مباراة مصر وكرواتيا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

يستضيف ملعب هوسكفارنا غاردن أرينا في مساء يوم الجمعة الموافق 13 يناير 2023 مباراة مصر وكرواتيا في ختام منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، والتي تستضيفها دولة بولندا بالمشاركة مع مملكة السويد خلال شهر يناير الجاري 2023.

موعد مباراة مصر وكرواتيا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

يستعد المنتخب المصري لخوض أولى مبارياته في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 في نسختها ال28. بملاقاة منتخب كرواتيا ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور التمهيدي في المسابقة الدولية، والتي من المقرر أن تنطلق. في مساء يوم الجمعة الموافق 13 يناير الجاري، وذلك في تمام الساعة:

  • 9.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 10.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 11.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 8.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

مجموعة المنتخب المصري في مونديال يد الرجال بولندا – السويد 2023

يلعب منتخب مصر لكرة اليد مبارياته في الدور التمهيدي من مونديال يد الرجال بولندا – السويد 2023 ضمن منافسات المجموعة السابعة ، والتي تُعد واحدة من المجموعات النارية التي تضم كلًا من: (المغرب، كرواتيا، الولايات المتحدة الأمريكية).

مباراة مصر وكرواتيا
مباراة مصر وكرواتيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

لم تتمكن أي من القنوات العربية من الحصول على حقوق نقل مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023. عدا مجموعة القنوات السعودية سبورت، ولكنها لن تنقل سوى مباريات يد منتخب السعودية فقط، وعليه يمكن لعشاق ومتابعي منتخب الفراعنة متابعة لقاء كرواتيا في منافسات الجولة الأولى عبر شبكة الإنترنت، وبالتحديد على  القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة اليد على اليوتيوب.

كما توجد بعض الأخبار التي تفيد بنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة مباراة مصر وكرواتيا، ولكن لم تعلن القنوات بصورة رسمية حتى الآن.

تاريخ المواجهات بين مصر وكرواتيا في مونديال يد الرجال 

والجدير بالذكر أن مواجهة مصر وكرواتيا في منافسات مونديال يد الرجال يوم الجمعة المقبل الموافق 2023-1-13. لن تكون أول مواجهة تجمع بين المنتخبين، بل سبق وأن تقابلا من قبل في 3 ثلاث مواجهات أخرى. 

وكانت هذه المواجهات في كأس العالم يد الرجال أعوام: (2003، 2013، 2017)، وفشل المنتخب المصري في تحقيق الفوز في أي مواجهة من المواجهات الثلاثة. بعد أن حسم المنتخب الكرواتي جميع المواجهات لصالحه.

إغلاق