موعد مباريات نهائي دوري سوبر السلة الزمالك والجزيرة

موعد مباريات نهائي دوري سوبر السلة الزمالك والجزيرة

حدد الاتحاد المصرة لكرة السلة مواعيد  مباريات النهائى فى سوبر السله  والذى يجمع فريقى الزمالك والجزيرة حيث سيلعب  الفريقين 5 مباريات  تنتهى بحصول اى فريق على الفوز فى 3 مباريات ، فى حالة فوز فريق 3مباريات يحصل على البطولة  ولا ستكمل باقى المباريات .

 

موعد مباراة الزمالك والجزيرة  المباراة الاولي

يلتقى الزمالك مع الجزيرة  يوم 26 /4 /2019 على صالة الشباب والرياضة بـ 6 أكتوبر  وهى المباراة الاولى بين الفريقين وتقام المباراة فى تمام الساعة 7.30 بتوقيت القاهرة 8.30 بتوقيت السعودية .

موعد مباراة الزمالك والجزيرة  المباراة الثانية

يلتقى الزمالك مع الجزيرة  يوم 27 /4 /2019 على صالة الشباب والرياضة بـ 6 أكتوبر  وهى المباراة الثانية بين الفريقين وتقام المباراة فى تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة 7.00 بتوقيت السعودية .

موعد مباراة الزمالك والجزيرة  المباراة الثالثة

يلتقى الزمالك مع الجزيرة  يوم 30 /4 /2019 على صالة الشباب والرياضة بـ 6 أكتوبر  وهى المباراة الثالثة بين الفريقين وتقام المباراة فى تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة 7.00 بتوقيت السعودية ،وفى حالة تحقيق اى فريق منهم الفوز فى الثلاث مباريات يحقق البطولة  وعدم لعب باقى المباريات .

موعد مباراة الزمالك والجزيرة  المباراة الرابعة

يلتقى الزمالك مع الجزيرة  يوم 1 /5 /2019 على صالة الشباب والرياضة بـ 6 أكتوبر  وهى المباراة الرابعة بين الفريقين وتقام المباراة فى تمام الساعة 7.15 بتوقيت القاهرة 8.15 بتوقيت السعودية ، وهذه المباراة  فى حالة فوز اى فريق 3/1  ستكون  هذه المباراة هى الاخير ويم  تحديد البطل .

موعد مباراة الزمالك والجزيرة  المباراة الخامسة

يلتقى الزمالك مع الجزيرة  يوم 4 /5 /2019 على صالة الشباب والرياضة بـ 6 أكتوبر  وهى المباراة الرابعة بين الفريقين وتقام المباراة فى تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة 7.00 بتوقيت السعودية ، وهذه المباراة تلعب فى حالة العادل بين الفريقين فى عدد الفوز 2/2 وكون هى الاخيرة  ويم حديد البطل  من نتيجتها .

 

موعد مباريات نهائي دوري سوبر السلة الزمالك والجزيرة

إغلاق