مصير معلول داخل النادي الأهلي في الفترة المقبلة

مصير معلول داخل النادي الأهلي في الفترة المقبلة

كشفت تقارير صحفية عن اخر تطورات عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي التونسي علي معلول ومصيرة داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقدم مجلس اداراة المارد الأحمر برئاسة كابتن محمود الخطيب عرضًا أخيرًا للتونسي على معلول من اجل إقناعه بالتجديد بناء على طلب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي السويسري مارسيل كولر، الذي تمسك باستمرار علي معلول ورفض كل البدائل المطروحة.

وينص القرار الجديد المقدم لعلي معلول من اجل التجديد وهو الحصول على نفس راتبه مقابل التجديد لموسمين، وهو الأمر الذي يفكر فيه علي معلول في الوقت الراهن.

وينتظر مسؤولي النادي الأهلي رد الظهير الايسر التونسي معلولى على العرض الأخير المقدم له من قبل النادي لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويصبح اللاعب حر ولة حق المشاراكة والتوقيع لأي ناد بشكل مجاني في الوقت الحالي ويعتبر راتب علي معلول داخل القلعة الحمراء هو مليون و200 ألف دولار في الموسم الواحد.

ولكن ادارة النادي الأهلي طلبت تقليص المرتب في ظل ارتفاع قيمة الدولار، مع تجديد العقد لمدة موسم وحيد، إلا أن معلول تمسك بزيادة الراتب ليصل إلى 1.5 مليون دولار للموافقة على التجديد.

 

اقرا ايضا..

تشكيلة سموحة المتوقعه امام الزمالك بالدوري اليوم

إغلاق