موعد مباراة مصر والدنمارك في كأس العالم لكرة اليد 2023 والقنوات

موعد مباراة مصر والدنمارك في كأس العالم لكرة اليد 2023 والقنوات

متى سوف يكون موعد مباراة مصر والدنمارك؟ ذلك السؤال الذي يطرحه الكثير من محبي ومشجعي المنتخب المصري لليد، والذين يترقبون المواجهة الأشرس والأقوى في منافسات الدور الرئيسي من مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023.

بالإضافة إلى رغبة المشجعين في تحقيق المنتخب الوطني المصري الفوز على بطل العالم في النسخة السابقة، والتي وصل خلالها إلى منافسات الدور النصف النهائي. بعد أن أقصى الفراعنة من منافسات الدور الربع النهائي.

موعد مباراة مصر والدنمارك في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 

في واحدة من المباريات المرتقبة، يلتقي منتخب مصر مع منتخب الدنمارك على ملعب مالمو آرينا في مملكة السويد، حيث تقام منافسات النسخة ال25 من مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، بالتعاون مع دولة بولندا.

وتنطلق مواجهة مصر والدنمارك التي يلتقي فيها المنتخبان ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات الدور الرئيسي من المسابقة الدولية، في مساء يوم الاثنين الموافق 23 يناير 2023، في تمام الساعة:

  • 9.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 10.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 11.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 8.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ترتيب منتخب مصر في جدول المجموعة الرابعة من الدور الرئيسي بمونديال اليد للرجال 2023

واصل منتخب مصر تصدره لجدول ترتيب المجموعة الرابعة والأخيرة من المرحلة الاساسية في مونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023 للجولة الثانية على التوالي. بعد أن حقق فوزًا ثمينًا على حساب المنتخب العربي الشقيق “البحرين”. بنتيجة 22-26، مما جعله يحتل المركز الأول، برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة واحدة فقط عن الوصيف.

مباراة مصر والدنمارك
مباراة مصر والدنمارك

ترتيب منتخب الدنمارك في جدول المجموعة الرابعة من الدور الرئيسي بمونديال اليد للرجال 2023

بالرغم من تعثر منتخب الدنمارك في الجولة الأولى من الدور الرئيسي من مونديال اليد للرجال 2023. بالتعادل أمام كرواتيا، إلا أنه نجح في تحقيق الفوز في لقاء الجولة الثانية التي التقى فيه مع منتخب أمريكا، وتمكن من تحقيق الفوز. بنتيجة 26-34. مما جعل يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الرابعة من هذا الدور. برصيد 7 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والدنمارك في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 

سوف تقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات. بتغطية أحداث مباراة مصر والدنمارك في الجولة الثالثة من الدرو الرئيسي بكأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 في مساء يوم الاثنين الموافق 2023-1-23 عبر قناتها الأولى “ON TIME Sports 1HD”.

مباراة مصر والدنمارك
مباراة مصر والدنمارك

تاريخ المواجهات بين مصر والدنمارك قبل مواجهة يوم الاثنين 2023-1-23

على مدار التاريخ، ألتقى منتخب مصر مع منتخب الدنمارك في 9 مواجهات، من بينهم 6 لقاءات في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023، كان آخرهم لقاء الدور الربع النهائي من مونديال اليد للرجال عام 2021، والتي فاز بها المنتخب الدنمارك. بنتيجة 4-3. بعد انتهاء وقت اللقاء الرسمي بالتعادل. بنتيجة 39-39.

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري لم يتمكن من تحقيق الانتصار. في أي من المواجهات التسعة التي جمعته مع المنتخب الدنماركي، الذي استطاع تحقيق الفوز في جميع هذه المواجهات. عدا مواجهة واحدة فقط، والتي انتهت بالتعادل.

إغلاق