جدول مباريات مصر في الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد 2023

جدول مباريات مصر في الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد 2023

يشهد محرك البحث جوجل خلال هذه الساعات الكثير من عمليات السرش على جدول مباريات مصر في الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، خاصة أن هذا الدور من البطولة سوف ينطلق مباشرًة عقب انتهاء فعاليات الدور الأول من منافسات المسابقة.

ويرغب عشاق ومتابعي النتخب الوطني المصري لكرة اليد في التعرف على المباريات الثلاثة التي سوف يخوضها الفراعنة خلال هذا الدور، والتي من خلالها سوف يتأهل المنتخب إلى إلى الدور الربع النهائي.

مجموعة منتخب مصر في الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

كانت القرعة المسبقة التي أُجريت قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، قد حددت وقوع المنتخبات الثلاثة المتأهلة من المجموعة السابعة في المرحلة الأولية مع المنتخبات الثلاثة المتأهلة من المجموعة الثامنة في مجموعة واحدة خلال منافسات الدور الرئيسي من المسابقة، وتكون المنتخبات الستة المجموعة الرابعة والأخيرة في هذا الدور.

وعليه فإن مجموعة منتخب مصر في الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، هي المجموعة الرابعة، والتي تضم كلًا من: (مصر، كرواتيا، الولايات المتحدة الأمريكية، الدنمارك، البحرين، بلجيكا).

مباريات منتخب مصر في الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

والجدير بالذكر أن منتخبات المجموعة الواحدة في الدور الأول من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 لن تتقابل مرة أخرى خلال منافسات الدور الثاني من المسابقة، وعليه فإن كل منتخب من المنتخبات ال6 المتواجدة في المجموعة الرابعة من هذا الدور سوف تخوض ثلاث مباريات ضد المنتخبات الثلاثة المتأهلة من المجموعة الأخرى.

لذلك سوف تخوض مصر 3 مواجهات خلال هذا الدور من المسابقة الدولية، على أن يضاف إلى رصيدها النقاط التي حصدتها في المرحلة الأولية، وكذلك فارق الأهداف، وفيما يلي إليكم مباريات مصر في الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 بالترتيب.

  1. مصر وبلجيكا.
  2. مصر والبحرين.
  3. الدنمارك ومصر.
مباريات مصر في الدور الرئيسي
مباريات مصر في الدور الرئيسي

جدول مواعيد مباريات مصر في الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

بالرغم من عدم تحديد توقيت انطلاق معظم مباريات الدور الرئيسي من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، إلا أن الاتحاد المصري لكرة اليد قد أعلن رسميًا عن توقيت انطلاق مباريات منتخب مصر خلال هذا الدور، والتي يمكن التعرف عليها من خلال الجدول التالي:

الجولة المباراة اليوم  التوقيت 
الأولى مصر وبلجيكا  الخميس

2023-1-19

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
الثانية مصر والبحرين  السبت

2023-1-21

  • 4.30 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 5.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 6.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 3.30 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
الثالثة مصر والدنمارك  الاثنين

2023-1-23

  • 9.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 10.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 11.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 8.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

كيف تأهل المنتخب المصري من الدور التمهيدي من مونديال اليد للرجال بولندا- السويد 2023

نجح منتخب مصر في التأهل من الدور التمهيدي الأول من مونديال اليد للرجال بولندا- السويد 2023. بعد أن حقق الانتصار في الثلاث مواجهات التي واجه فيها كلًا من: (كرواتيا، المغرب، الولايات المتحدة الأمريكية)، بالترتيب، مما جعله يتأهل في صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، وبفارق أهداف 39، وذلك من خلال تحقيق النتائج التالية:

  1. مصر وكرواتيا: 22-31.
  2. مباراة مصر والمغرب: 19-30.
  3. مصر وأمريكا: 16-35.
مباريات مصر في الدور الرئيسي
مباريات مصر في الدور الرئيسي

القنوات الناقلة لمباريات مصر في الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد 2023

سوف تستمر مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية المفتوحة في تغطية كافة مباريات المنتخب المصري في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجل 2023، والتي سوف تكون من بينها المواجهات الثلاثة في الدور الرئيسي من المسابقة، وذلك عبر قناتيها الأولى والثانية.

إغلاق