موعد مباراة مصر والجزائر في أمم أفريقيا لكرة اليد والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والجزائر في أمم أفريقيا لكرة اليد والقنوات الناقلة

يستعد مجمع د. حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر لاستضافة مباراة عربية خالصة في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2022، وهي مباراة مصر والجزائر التي سوف يلتقي فيها المنتخبان العربيان في منافسات الدور الربع النهائي من البطولة. بعد أن نجحا رسميًا في التأهل من الدور الأول.

موعد مباراة مصر والجزائر في أمم أفريقيا لكرة اليد 2022

يستعد منتخب مصر لكرة اليد لاستضافة منتخب الجزائر في مجمع د. حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر في مساء اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر يوليو الحاليلخوض مباراتهما في الدور الربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 التي تستضيفها مصر خلال الشهر الجاري.

توقيت مباراة مصر والجزائر في أمم أفريقيا لكرة اليد 2022

على الرغم من إقامة جميع مباريات الدور الربع النهائي من بطولة كأس أمم افريقيا لكرة القدم 2022 في اليوم الجمعة الموافق 15/7/2022. إلا أن مباراة المنتخب المصري مع المنتخب الجزائري سوف تكون المباراة الختامية لجميع هذه المباراة، والتي سوف تنطلق في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • السابعة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة مصر والجزائر
مباراة مصر والجزائر

تأهل منتخب اليد إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2022

تمكن منتخب اليد صاحب الضيافة لفعاليات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 من تحقيق الفوز في أول مباراتين له في منافسات البطولة القارية على حساب كِِل من الكاميرون والمغرب. مما جعله يتأهل رسميًا إلى دور الثمانية من المسابقة. بعد أن حسم المركز الأول من المجموعة الأولى لصالحه.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر في أمم أفريقيا لكرة اليد 2022

كانت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات. قد خصصت قناتها الثالثة “ON TIME Sports 3HD” من أجل نقل جميع مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 التي حصلت على حقوق نقلها مباشرًة وحصريًا عبر شاشات التلفزيون. لذلك تُنقل مباراة مصر والجزائر في ربع نهائي بطولة اليد القارية من خلال هذه القناة.

تأهل المنتخب الجزائري إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2022

على الرغم من تعرض المنتخب الجزائري لكرة اليد للهزيمة في أولى مبارياته في بطولة أمم أفريقيا أمام منتخب غينيا. إلا أنه تمكن من تدارك الأمل واستطاع حجز إحدى بطاقتي التأهل من المجموعة الثانية إلى ربع نهائي المسابقة القارية. بعد أن فاز في المباراة الثانية على حساب منتخب الجابون واحتل المركز الثاني.

إغلاق