موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا لكرة اليد أمام الجزائر

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا لكرة اليد أمام الجزائر

يقدم إليكم موقع “كورة أون” موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 المقامة في مصر، والتي سوف يلتقي فيها مع منتخب الجزائر. بعد أن تمكن من تحقيق الفوز الثاني له على التوالي في الدور الأول من البطولة على حساب المنتخب المغربي، في المباراة التي أقيمت مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 13 من شهر يوليو الجاري في مجمع د.حسن مصطفى (6 أكتوبر).

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2022

يستعد المنتخب الوطني المصري الأول لكرة اليد لخوض مباراته القادمة في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 التي تستضيفها مصر خلال شهر يوليو الجاري. بعد أن تمكن المنتخب من تخطي الدور الأول من البطولة والوصول إلى الدور الربع النهائي منها، والتي سوف يلاقي فيها منتخب الجزائر مساء اليوم الجمعة الموافق 15 من الشهر الجاري، حيث من المقرر أن تبدأ هذه المباراة في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • السابعة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

المنتخب المصري يحقق فوزًا كبيرًا على حساب المنتخب المغربي

نجح منتخب مصر لكرة اليد في الفوز في ثاني مبارياته في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 على حساب المنتخب العربي المغربي. بعد أن انتهت المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم أمس الأربعاء 13/7/2022. بفوز الفراعنة بنتيجة 36/21.

منتخب اليد يتأهل رسميًا إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا ويلاقي الجزائر

وبسبب فوز منتخب اليد في أول مباراتين له في بطولة كأس أمم أفريقيا على حساب كِِل من الكاميرون والمغرب. فإن المنتخب قد تمكن من التأهل إلى دور الثمانية من البطولة .. عن المجموعة الأولى التي كان يلعب ضمن منافستها واحتل صدارتها. ليلاقي منتخب الجزائر في المباراة القادمة.

مباراة منتخب مصر القادمة
مباراة منتخب مصر القادمة

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2022

تستمر مجموعة قنوات أون تايم سبورت في تغطية جميع لقاءات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 التي تستضيفها مصر خلال شهر يوليو الراهن في مجمع د.حسن مصطفى (6 أكتوبر). لذلك تنقل هذه القنوات مباراة منتخب مصر القادمة مساء اليوم الجمعة الموافق 15/7/2022 على “قناة أون تايم سبورت 3”.

المنتخب الجزائر يحقق فوزًا صعبًا على حساب المنتخب الجابوني 

تمكن منتخب الجزائر لكرة اليد من العودة إلى الطريق الصحيح في مباراته الثانية في بطولة الأمم الإفريقية، ونجح في تحقيق الفوز على حساب منتخب الجابون. بنتيجة 25/23.

منتخب الجزائر لكرة اليد يتأهل رسميًا إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا في كرة اليد 2022

على الرغم من تعرض المنتخب الجزائري للهزيمة في المباراة الأولى .. من بطولة كأس أمم أفريقيا في كرة اليد 2022 من منتخب غينيا. إلا أن الفوز على الجابون منحه بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة. بعد أن احتل المركز الثاني من جدول المجموعة الثانية خلف منتخب غينيا المتصدر.

إغلاق