موعد مباراة مصر والبحرين في الدور الرئيسي بكأس العالم لكرة اليد 2023

موعد مباراة مصر والبحرين في الدور الرئيسي بكأس العالم لكرة اليد 2023

في واحدة من المواجهات العربية المتكررة في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، تقام مباراة مصر والبحرين في إطار منافسات الجولة الثانية من الدور الرئيسي من المسابقة عصر يوم السبت الموافق 21 من شهر يناير الجاري على ملعب مالمو آرينا المتواجدة في مملكة السويد المنظمة للنسخة الحالية من مونديال اليد، بالمشاركة مع دولة السويد.

موعد مباراة مصر والبحرين في الدور الرئيسي بكأس العالم لكرة اليد 2023

بالرغم من أن معظم المنتخبات العربية قد فشلت في التأهل إلى الدور الرئيسي من مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، إلا أن منتخب مصر قد ضرب موعدًا مع منتخب البحرين في منافسات هذا الدور. بعد أن تمكن المنتخبان من تخطي الدور الأول من المجموعتين السابعة والثامنة.

وبناء عليه سوف يلتقي المنتخبان العربيان في منافسات الجولة الثانية من الدور الثاني في البطولة الدولية عصر يوم السبت الموافق 21 يناير 2023، وذلك في تمام الساعة:

  • 4.30 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 5.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 6.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 3.30 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ترتيب منتخب مصر في المجموعة الرابعة من المرحلة الاساسية بمونديال اليد للرجال 2023

واصل منتخب مصر سلسلة انتصاراته في مونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023، وتمكن من تحقيق الفوز الرابع على التوالي على حساب منتخب بلجيكا. بعد أن انهى المواجهة التي جمعت بينهما. بنتيجة 28-33.

ونتيجة لوقوع منتخب الدنمارك في فخ التعادل أمام منتخب كرواتيا، تصدر المنتخب المصري جدول ترتيب المجموعة الرابعة. برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطة كاملة عن منتخب الدنمارك الوصيف.

مباراة مصر والبحرين
مباراة مصر والبحرين

ترتيب منتخب البحرين في المجموعة الرابعة من المرحلة الاساسية بمونديال اليد للرجال 2023

نجح منتخب البحرين في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى من المرحلة الاساسية. بمونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023 على حساب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية. بنتيجة 32-27، وهو ما جعل المنتخب الأحمر يتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الرابعة في هذا الدور. برصيد 4 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبحرين في الدور الرئيسي بكأس العالم لكرة اليد 2023

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية المفتوحة أحداث مباراة مصر والبحرين في منافسات الجولة الثانية من الدور الرئيسي في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 عبر قناتها الأولى “ON TIME Sports 1HD”، بالإضافة إلى مجموعة قنوات الكأس القطرية المفتوحة التي سوف تنقل هذا اللقاء مباشرًة على قناتها الثالثة “ELKASS 3HD”.

مباراة مصر والبحرين
مباراة مصر والبحرين

تاريخ المواجهات بين مصر والبحرين قبل مواجهة يوم السبت 2023-1-21

تقابل منتخب مصر مع منتخب البحرين على مدار التاريخ في 7 مواجهات. من بينهم مواجهتين فقط في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي نجح الفراعنة في الفوز بهما، بالإضافة إلى 4 مواجهات أخرى، بمجموع 6 مواجهات كاملة. بينما لم يتمكن المنتخب الأحمر من الانتصار سوى في مواجهة واحدة فقط عبر التاريخ.

إغلاق