موعد مباراة مصر وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 والقنوات

موعد مباراة مصر وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 والقنوات

يرغب الكثير من الجمهور المصري المتابع لكرة اليد في التعرف على موعد مباراة مصر وأمريكا التي سوف يلتقي فيها المنتخبان في ختام منافسات المجموعة السابعة من الدور التمهيدي في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 التي تستضفها دولة بولندا بالمشاركة مع مملكة السويد على ملعب هوسكفانا غاردن أرينا في مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر يناير 2023.

موعد مباراة مصر وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد 2023

للمرة الأولى في التاريخ، يواجه منتخب مصر نظيره منتخب أمريكا. ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المرحلة الأولية في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، والتي سوف يستضيفها ملعب هوسكفانا غاردن أرينا في مملكة السويد في مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير 2023، في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ترتيب منتخب مصر في المجموعة السابعة من مونديال اليد للرجال بولندا- السويد 2023

نجح منتخب مصر في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة. بعد أن حقق الانتصار الثاني له في منافسات المرحلة الأولية من مونديال اليد للرجال بولندا- السويد 2023 على حساب منتخب المغرب. بنتيجة 19-30، وهو ما جعل منتخب الفراعنة ينفرد بالمركز الأول من جدول هذه المجموعة. برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه.

مباراة مصر وأمريكا
مباراة مصر وأمريكا

ترتيب منتخب أمريكا في المجموعة السابعة من مونديال اليد للرجال بولندا- السويد 2023

لم يتمكن منتخب أمريكا من تحقيق إيجابية في ثاني مبارياته في الدور التمهيدي من مونديال اليد للرجال بولندا- السويد 2023. بعد أن تلقى هزيمة قاسية من منتخب كرواتيا في اللقاء السابق. بنتيجة 22-40، وهو ما جعل المنتخب الأمريكي يتراجع إلى المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة السابعة. برصيد نقطتين، وبفارق الأهداف عن المنتخب الكرواتي صاحب المركز الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد 2023

تستمر مجموعة قنوات أون تايم سبورت في تغطية جميع مباريات المنتخب المصري في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023. لذلك سوف تنقل مجموعة القنوات المصرية المفتوحة مباراة مصر وأمريكا في الجولة الثالثة والأخيرة من أول أدوار المسابقة مساء يوم الثلاثاء الموافق 2023-1-17 عبر قناتها الأولى “ON Time Sports 1HD”.

مباراة مصر وأمريكا
مباراة مصر وأمريكا

موقف المنتخبين “المصري والأمريكي” من التأهل إلى الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال 2023

حسم منتخب مصر تأهله بالفعل إلى الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال 2023. بعد أن حقق الفوز الثاني له على التوالي في منافسات المرحلة الأولية من المسابقة، والذي جعل رصيده يصل إلى 4 نقاط، ويصبح أول المنتخبات المتأهلة عن المجموعة السابعة، ويضمن تواجده ضمن المجموعة الرابعة في الدور القادم، والتي تأكد وجود منتخب الدنمارك بها.

وبالرغم من فوز منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة الأولى على حساب منتخب المغرب. إلا أن هزيمته في الجولة الثانية من منتخب كرواتيا جعلته ينتظر نتيجة لقاء المغرب مع كرواتيا في الجولة الثالثة. من أجل التعرف على موقفه من التأهل من هذه المجموعة، حيث يكفيه تعادل أسود الأطلس.

إغلاق