موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

تترقب عشاق كرة القدم حول العالم موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول، التي تأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

وتقام المباراة يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، على ملعب “الاتحاد” في مدينة مانشستر. ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، الثانية والنصف بتوقيت مصر.

وتأتي المباراة بين الفريقين في ظل المنافسة الشرسة بينهما على صدارة الدوري الإنجليزي. حيث يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 28 نقطة، فيما يحل ليفربول في المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

ويمتلك مانشستر سيتي أفضلية نسبية في المواجهات المباشرة بين الفريقين. حيث فاز 12 مرة، مقابل 7 انتصارات لليفربول، وتعادلا في 6 مباريات.

وتعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول من أهم المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز. حيث تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم ويمكنك متابعة المباراة من خلال موقع يلا شوت لايف .

التشكيل المتوقع للمباراة

  • مانشستر سيتي: إديرسون، زينشينكو، روبين دياز، لاپورت، كانسيلو، رودري، دي بروين، برناردو سيلفا، فودين، هالاند، غوندوغان.

  • ليفربول: أليسون بيكر، أرنولد، فان دايك، كوناتي، روبرتسون، هندرسون، تياجو ألكانتارا، فابينيو، صلاح، مانى، دياز.

توقعات المباراة

يتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين. حيث يمتلك كل منهما عناصر مميزة قادرة على حسم اللقاء لصالحه.

ويزيد من إثارة المباراة كونها تجمع بين الفريقين المرشحين بقوة للفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يسيطر مانشستر سيتي على مجريات اللعب في بداية المباراة، ويبحث عن تسجيل هدف مبكر. بينما سيسعى ليفربول للرد سريعًا والتعادل.

وإذا استمرت المباراة بالتعادل، فمن المتوقع أن تتجه إلى شوطين إضافيين وركلات الترجيح.

ولكن في النهاية، يبقى التوقع مجرد توقع، وما سيحدث في المباراة هو ما سيحدده لاعبو الفريقين على أرض الملعب. يمكنك متابعة باقي التفاصيل ومعلومات المباراة من خلال موقع يلا شوت

 

إغلاق