ثنائي ريال مدريد يدعم الفريق خلال مواجهة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال

ثنائي ريال مدريد يدعم الفريق خلال مواجهة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال

نادي بايرن ميونخ يستضيف نظيره ريال مدريد في لقاء مثير يوم الثلاثاء المقبل، ذلك ضمن فعاليات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة بايرن ميونخ، قبل اللقاء العودة المقرر إقامته يوم الأربعاء القادم على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

من المؤكد غياب كل من تيبو كورتوا وديفيد ألابا عن صفوف ريال مدريد بسبب الإصابة، حيث يعاني الثنائي من إصابات في الرباط الصليبي تحول دون مشاركتهما في معظم مباريات الموسم الحالي.

وعلى الرغم من عدم قدرتهم على المشاركة في المباراة، إلا أن تقارير تفيد بأنهما سيسافران إلى ميونيخ مع الفريق لدعم زملائهم، مع التأكيد على عدم جاهزيتهما للعب.

من جهة أخرى، يُشارك كل من رودريجو جوس وفيرلاند ميندي بشكل كامل في المباراة، بعدما كانت إصابة رودريجو جوس قد حالت دون مشاركته في مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد بسبب الإنفلونزا.

ومن المتوقع أن يُعول مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، على خدمات أندريه لونين في مرمى الفريق في غياب كورتوا، بينما يشارك أوريلين تشواميني بجانب أنطونيو روديجير في مركز الدفاع بسبب غياب ألابا وعدم جاهزية إيدير ميليتاو.

اقرأ أيضاً

بيتسو موسيماني يُثير الجدل في الدوري السعودي

إغلاق