موعد مباراة توتنهام ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي 2023/2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي 2023/2024 والقنوات الناقلة

يستعد ملعب فيتاليتي؛ لاستضافة مباراة توتنهام ضد بورنموث المرتقبة، التي سوف تجمع بين الفريقين؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي؛ موسم 2023/2024.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ السبيرز، الذي يبحث عن كيفية تعويض التعادل، الذي وَقع فيه في لقاء الجولة الأولى من البطولة، ومحاولة الوصول إلى النقطة السابعة في مشواره الكروي هذا الموسم.

موعد مباراة توتنهام ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي 2023/2024

يحل الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام هوتسبير ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي بورنموث في ثاني أيام لقاءات الجولة الثالثة؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي؛ موسم 2023/2024.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة ظهر يوم السبت القادم؛ المُوافق 26 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة توتنهام ضد بورنموث

توقيت انطلاق مباراة توتنهام ضد بورنموث في البريميرليج

حَدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم التوقيتات التالية؛ لتكون بمثابة الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة السبيرز وبورنموث في الأسبوع الثالث من البريميرليج:

  • توقيت المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا.
  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا.
  • موعد المباراة في السودان: في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

بعد مرور جولتين؛ من عمر النسخة الجديدة من بطولة الدوري الإنجليزي؛ موسم 2023/2024. تَواجد فريق توتنهام هوتسبير في المركز السادس في الجدول؛ برصيد أربعة نقاط.

وذلك؛ بعد أن تَعادل إيجابيًا في لقاء الجولة الأولى أمام برينتفورد؛ بنتيجة هدفين لكل فريق. ثم، حَقق فوزًا كبيرًا على مانشستر يونايتد في الجولة الثانية؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

ويبحث حاليًا عن كيفية الوصول إلى النقطة السابعة في مشواره الكروي هذا الموسم. وخاصًة؛ في ظل تَساويه في عدد النقاط مع كلًا من برينتفورد؛ صاحب المركز الرابع. وليفربول؛ صاحب المركز الخامس، ووست هام يونايتد؛ صاحب المركز السابع.

وعلى الجانب الآخر، اَكتفى فريق بورنموث بالحصول على نقطة واحدة فقط من تَعادل وحيد خلال المباراتين السابقتين أمام وست هام؛ بنتيجة هدف لكل فريق.

وكان قد تَعرض للهزيمة في اللقاء الثاني له؛ على يد الريدز؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. ويَتواجد في المركز الـ 14؛ بالتساوي مع تشيلسي؛ صاحب المركز الـ 15 في الوقت الراهن.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في مختلف البطولات

لم يلتقي الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات السابقة في مختلف البطولات.

وخاصًة؛ بعد أن اَقتصرت عدد اللقاءات بينهما على 14 لقاء فقط. شَهدت هذه المباريات تفوقًا كاسحًا؛ لصالح السبيرز، الذي تَمكن من تحقيق الفوز على غريمه في عشرة لقاءات.

وفي نفس الوقت، لم يتعرض للهزيمة؛ إلا في مباراتين فقط؛ حتى الآن، واَنتهت مباراتين بينهما؛ بنتيجة التعادل السلبي والإيجابي.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تعتبر المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بين الفريقين في بطولة الدوري واحدة من أقوى اللقاءات، التي تم خوضها في الموسم الماضي؛ 2022/2023.

وخاصًة؛ بعد أن شَهدت إثارة ومتعة وحماس من جانب الثنائي، وتم تسجيل خمسة أهداف كاملة من الفريقين. ولكنها، اَنتهت؛ بفوز صعب لفريق بورنموث؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مباراة توتنهام ضد بورنموث

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد بورنموث القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة عن حصولها رسميًا على حقوق بث جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي؛ موسم 2023/2024.

من بينهم؛ مباريات الأسبوع الثالث، التي سوف تشهد مباراة قوية؛ تَجمع بين التوتي وبورنموث. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports Premium 1.

إغلاق