موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2023/2024 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2023/2024 والقنوات الناقلة لها

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة ليفربول وبورنموث القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الثاني؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي؛ في نسختها الجديدة؛ موسم 2023/2024.

ويدخل الفريقان هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز، وخاصًة؛ بعد أن فَقد كلًا منهما نقطتين في الجولة الأولى من البطولة. والتي وَقع فيها الثنائي في فخ التعادل. ويسعى الفريقان إلى الوصول إلى النقطة الرابعة.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2023/2024

يفتح ملعب أنفيلد أبوابه من جديد أمام العديد من الجماهير، التي ترغب في متابعة أحداث اللقاء المرتقب. الذي سوف يستضيف فيه الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول غريمه التقليدي فريق بورنموث.

وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثانية؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي؛ موسم 2023/2024. ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 19 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة ليفربول وبورنموث

توقيت انطلاق مباراة ليفربول وبورنموث في البريميرليج

كَشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق لقاءات الأسبوع الثاني من البريميرليج.

على رأسهم، اللقاء الذي سوف يلتقي فيه الريدز مع الكرزات، وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
  • موعد المباراة في السودان: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السادسة مساءًا.

نتائج الفريقين في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

أَوقعت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية ليفربول في مواجهة نارية في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي.

وشَهدت هذه المباراة إثارة ومتعة وحماس من جانب الثنائي، واَكتفى كلًا منهما في الخروج بنقطة صعبة من فم الأسد. وذلك؛ بعد أن اَنتهت؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفًا وحيدًا لكل منهما.

وفي المقابل، تَعادل فريق بورنموث في أولى مبارياته في البريميرليج الموسم الجديد أمام وست هام يونايتد؛ بنتيجة هدف لكل فريق. ويمتلك هو الآخر نقطة واحدة فقط.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في مختلف البطولات

لم يتقابل الفريقان من قبل في العديد من المواجهات السابقة، وخاصًة؛ بعد أن اَقتصرت عدد اللقاءات التي جَمعت بينهما على 15 مباراة فقط.

نَجح الليفر في تحقيق الفوز في العديد من المباريات، التي اَلتقي فيها مع غريمه. ووَصل عدد الانتصارات إلى 12 انتصار كامل.

ولم يتعرض للهزيمة؛ على يد غريمه؛ إلا في مباراتين فقط، واَنتهت مواجهة بينهما فقط؛ حتى الآن؛ بنتيجة التعادل.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، تَعرض الليفر للهزيمة في آخر مواجهة له، اَلتقى فيها مع بورنموث في البريميرليج الموسم الماضي 2022/2023. واَنتهت هذه المباراة؛ بنتيجة هدف نظيف دون؛ لصالح الكرزات.

مباراة ليفربول وبورنموث

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث القادمة في الأسبوع الثاني من البريميرليج

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية خلال الأيام القليلة الماضية عن حصولها رسميًا على حقوق بث جميع لقاءات البريميرليج الموسم الحالي.

من بينهم، لقاءات الجولة الثانية، التي سوف تشهد مباراة قوية، تجمع بين الريدز والكرزات. وسوف يتم بثها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة bein sport premium 1.

إغلاق