موعد مباراة الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي في البطولة العربية 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي في البطولة العربية 2023 والقنوات الناقلة

يستعد استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) لِفتح أبوابه من جديد أمام الجماهير الوافدة. من أجل متابعة مباراة الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي.

وتقام هذه المواجهة ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الأول من الأدوار الرئيسية بالبطولة العربية للأندية الأبطال 2023 التي تقام داخل الأراضي السعودية خلال هذه الفترة. 

موعد مباراة الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023 

الجدير بالذكر أن مواجهة الوداد المغربي مع الفريق الليبي “الأهلي” سوف تكون أولى مواجهات الجولة الثانية من منافسات دور ال16 في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023.

والتي سوف تنطلق في عصر اليوم الأحد الموافق 30 من شهر يوليو الراهن 2023. في تمام الساعة:

  • 4.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والكويت.
  • 3.00 عصرًا بتوقيت دولة ليبيا.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

ما هي نتيجة الفريقين المغربي والليبي في الجولة الأولى من دوري المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية 2023؟

لم يتمكن أي من الفريقين المغربي أو الليبي من تحقيق الانتصار. في مباراتهما الأولى من دوري المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

بعد أن تعادل الوداد المغربي سلبيًا مع السد القطري. بينما نجح الأهلي الليبي في اقتناص نقطة ثمينة من الهلال السعودي، على إثر التعادل بدون أهداف معه.

مباراة الوداد المغربي وأهلي طرابلس
مباراة الوداد المغربي وأهلي طرابلس

ما هو ترتيب الفريقين المغربي والليبي في المجموعة الثانية بعد انتهاء الجولة الأولى؟

بسبب وقوع الفرق الأربعة في المجموعة الثانية من دوري المجموعات بمسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 في فخ التعادل السلبي، فإنه لا يوجد فريق منهما متفوق على الآخر.

بل أنهم جميعًا يتساوون في عدد النقاط، برصيد نقطة واحدة دون وجود أي أهداف، وبالتالي يحتاج كل فريق إلى تحقيق الانتصار في الجولة الثانية. من أجل التنافس على إحدى المقعدين المؤهلين إلى ربع نهائي البطولة.

الجدير بالذكر أن مباراة الهلال السعودي والسد القطري هي المواجهة الأخرى من هذه المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023 

من المقرر أن تنقل قنوات SSC Sports الحاصلة على حقوق نقل مباريات النسخة الثلاثين من البطولة العربية للأندية الأبطال، مباراة الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي مساء اليوم الأحد الموافق 30 من يوليو 2023 مباشرًة.

كما تنقل القناة الليبية الرياضية هذه المواجهة، بالإضافة إلى المغربية الأرضية المعروفة على أجهزة الاستقبال المختلفة باسم ALRyadia TNT.

مباراة الوداد المغربي وأهلي طرابلس
مباراة الوداد المغربي وأهلي طرابلس

ما هو تاريخ المواجهات بين الوداد المغربي وأهل طرابلس الليبي قبل مواجهة اليوم الأحد 2023-7-30؟

لن تكون مواجهة اليوم الأحد الموافق 2023-7-30 هي الأولى التي تجمع بين أهلي طرابلس الليبي والوداد المغربي بل إنها سوف تكون الثالثة في التاريخ بينهما.

حيث سبق وأن تقابل الفريقان من قبل في البطولة العربية عام 2018 بمسماها “كأس زايد للأندية الأبطال”، وكانت القرعة قد أوقعت الفريقان في مواجهة بعضهما البعض في دور ال32، الذي كان يلعب آنذاك على مباراتي ذهاب وإياب.

وانتهت هاتين المواجهتين بالتعادل الإيجابي بهدف لصالح كل منهما. مما جعلهما يلجأن إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، التي حسمها الفريق المغربي لصالحه. بعد أن فاز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

إغلاق