موعد مباراة الهلال والوداد المغربي في البطولة العربية 2023 والقنوات وفرص تأهلهما

موعد مباراة الهلال والوداد المغربي في البطولة العربية 2023 والقنوات وفرص تأهلهما

مع انتهاء فعاليات الجولة الثانية من دوري المجموعات بالبطولة العربية للأندية الأبطال 2023، تقام مباراة الهلال والوداد المغربي الأخيرة في منافسات هذا الدور عصر اليوم الأربعاء الموافق 2 من شهر أغسطس القادم 2023.

ويدخل الفريقان هذه المواجهة تحت شعار واحد، وهو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط. بعد تعثر موقفهما في جدول ترتيب المجموعة الثانية، وحاجة كل منهما إلى الانتصار. من أجل التأهل إلى الدور الربع النهائي.

موعد مباراة الهلال والوداد المغربي في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023

يستعد ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) لاستضافة إحدى مباراتي المجموعة الثانية التي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023.

وتجمع هذه المواجهة بين الهلال السعودي والوداد المغربي في عصر اليوم الأربعاء الموافق 2 من أغسطس 2023، وتنطلق بتمام الساعة:

  • 4.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والكويت.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • 3.00 عصرًا بتوقيت دولة ليبيا.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

ما هي نتائج الفريقين السعودي والمغربي في الجولتين السابقتين من دوري المجموعات بكأس الملك سلمان 2023؟

الجدير بالذكر أن الهلال السعودي خيب آمال جماهيره. بعد قراره بالمشاركة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 بالناشئين، وهو ما نتج عنه فشله في تحقيق الفوز في أي من المباراتين السابقتين من البطولة.

وكان الزعيم قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام أهلي طرابلس في الجولة الأولى، ثم تعرض لهزيمة من فريق السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعلى الجانب الآخر لم يحقق فريق الوداد المغربي هو الآخر أي انتصار في البطولة الإقليمية حتى الآن. بعد تعادله سلبيًا في الجولة الأولى مع السد القطري ثم التعادل إيجابيًا مع أهلي طرابلس الليبي بهدف لكل منهما.

مباراة الهلال والوداد المغربي
مباراة الهلال والوداد المغربي

ما هو جدول ترتيب المجموعة الثانية قبل انطلاق الجولة الثالثة من دوري المجموعات بكأس الملك سلمان 2023؟

وبسبب نتائج الفريقين في الجولتين الأولى والثانية، فإن الزعيم الآسيوي يحتل المركز الرابع والأخير من جدول ترتيب المجموعة الثانية. بعد أن جمع نقطة واحدة فقط.

بينما يأتي وداد الأمة في المركز الثالث “قبل الأخير”، برصيد نقطتين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد المغربي في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023

يجب العلم أن قنوات السعودية الرياضية سوف تنقل مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي مباشرًة عصر اليوم الأربعاء الموافق 2023-8-2 عبر قناتها الأولى SSC Sports 1 HD.

كما تنقل القناة المغربية الرياضية الارضية هذا اللقاء ALRyadia TNT.

ما هي فرص تأهل الهلال السعودي إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023؟

على الرغم من امتلاك فريق الهلال السعودي نقطة واحدة فقط في رصيده حتى الآن، إلا أنه لا يزال يملك فرصة التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023.

ولكنه يحتاج إلى تحقيق الانتصار في لقائه الأخير والوصول إلى النقطة 4. من أجل خطف إحدى بطاقتي التأهل من هذه المجموعة دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.

ما هي فرص تأهل الوداد المغربي إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023؟

وبسبب تساوي فريق الوداد المغربي مع أهلي طرابلس في عدد النقاط. فإنه يكفيه التعادل في حالة هزيمة الفريق الليبي من السد القطري. من أجل التأهل في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثانية.

بينما يتأهل الفريق المغربي مباشرًة إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023. في حالة نجح في الانتصار في مباراته في الجولة الثالثة.

فيما يتحدد مركزه في جدول ترتيب المجموعة الثانية سواء بالتأهل في الصدارة أو الوصافة، بناء على نتيجة مباراة السد القطري وأهلي طرابلس الليبي.

مباراة الهلال والوداد المغربي
مباراة الهلال والوداد المغربي

تاريخ مواجهات الهلال السعودي والوداد المغربي قبل مواجهة اليوم الأربعاء 2023-8-2

الجدير بالذكر أن مواجهة الهلال السعودي والوداد المغربي عصر اليوم الأربعاء الموافق 2023-8-2 سوف تكون السابعة في تاريخ الفريقين. بعد أن التقيا في 6 مواجهات سابقة.

خلال هذه المباريات، وتمكن الزعيم من الانتصار في ثلاثة. بينما لم ينجح الفريق المغربي سوى في الفوز في مباراة واحدة فقط، وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراتين.

إلا أن أحدهما حسمها الهلال لصالحه، بركلات الجزاء الترجيحية، والتي كانت في النسخة السابقة من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

إغلاق