موعد مباراة الهلال والشباب السعودي في نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2023

موعد مباراة الهلال والشباب السعودي في نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2023

تُعد مباراة الهلال والشباب السعودي هي الأكثر انتظارًا من مباراتي الدور النصف النهائي من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

والتي من خلالها سوف يضمن الجمهور السعودي تواجد إحدى فرق المملكة في مباراة النهائي، والذي سوف يكون الطرف الثاني، خاصة في ظل إقامة مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي قبل هذه المواجهة.

موعد مباراة الهلال والشباب السعودي في نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023

من المقرر أن يكون ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) هو المستضيف لفعاليات مواجهة الهلال السعودي مع الشباب، والتي سوف تقام في ختام مباريات نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023.

وكان قد تم تحديد موعدها، لتقام في مساء اليوم الخميس الموافق 10 من شهر أغسطس الحالي 2023، وتنطلق في الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والعراق والكويت.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

كيف تأهل فريق الهلال السعودي إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023؟

على الرغم من النتائج السلبية التي حققها فريق الهلال السعودي في أولى مبارياته في دوري المجموعات من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، وتأهله بصعوبة بالغة إلى الدور الربع النهائي.

إلا أن الزعيم نجح في تفجير مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أقصى المرشح الأقوى للتتويج بِالنسخة الثلاثين من البطولة “الاتحاد السعودي“. بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مباراة الهلال والشباب السعودي
مباراة الهلال والشباب السعودي

كيف تأهل فريق الشباب السعودي إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023؟

فيما تأهل فريق الشباب السعودي إلى المربع الذهبي من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 بصعوبة بالغة. بعد أن اصطدم بواحد من أقوى الفرق في النسخة الحالية، وهو الوحدة الإماراتي.

ولم يتمكن أي من الفريقين من إنهاء اللقاء الذي جمع بينهما في ربع النهائي لصالحه، بعدما حسم التعادل السلبي نتيجته. مما جعلهم يلجأون إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وكانت ركلات الحظ الترجيحية في جانب فريق الليث الأبيض، الذي تمكن من الانتصار. بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة، ليضرب موعدًا مع الشقيق السعودي “الهلال” في نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب السعودي في نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023

لن يتمكن المشاهد العربي الراغب في متابعة مباراة الهلال والشباب السعودي في نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023 من متابعة هذه المواجهة مباشرًة مساء اليوم الخميس الموافق 10 أغسطس 2023 سوى عبر قنوات السعودية الرياضية فقط:

  1. SSC SPORTS EXTRA 1 HD.
مباراة الهلال والشباب السعودي
مباراة الهلال والشباب السعودي

ما هو تاريخ مواجهات الهلال والشباب قبل مواجهة اليوم الخميس 2023-8-10؟

الجدير بالذكر أن مواجهة اليوم الخميس الموافق 2023-8-10 سوف تكون ال41 التي تجمع بين الهلال والشباب في المسابقات المختلفة. بعد أن تقابل الفريقان من قبل في 40 لقاء.

وتعود الغُلبة في هذه اللقاءات إلى زعيم الأندية الآسيوية، الذي تمكن من الانتصار في 21 مواجهة. بينما لم يتمكن فريق الليث الأبيض سوى في 8 مواجهات فقط، وخيم التعادل على نتيجة 12 مباراة بينهما.

إغلاق