جدول مباريات نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2023 بعد خروج حامل اللقب

جدول مباريات نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2023 بعد خروج حامل اللقب

تترقب الكثير من الجماهير مباريات نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023. بعد انتهاء مواجهات دور الثمانية رسميًا، واكتمال الأضلاع الأربعة للمربع الذهبي من المسابقة.

وكان ربع النهائي قد شهد العديد من المفاجآت، كان أهمها مواصلة فريق الشرطة العراقي تقديمه لمستواه المميز منذ انطلاق البطولة، ونجاحه في الفوز، بالإضافة إلى خروج حامل لقب النسخة السابقة “الرجاء المغربي”.

ما هي الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023؟

أكدت الفرق السعودية على سيطرتها الكاملة على النسخة الثلاثين من البطولة العربية للأندية الأبطال 2023. بعد أن وصلت ثلاث فرق منها إلى الدور النصف النهائي، وهم: (الهلال، النصر، الشباب).

بينما نجح فريق الشرطة العراقي في الاستمرار في منافسات المسابقة، وتمكن من خطف إحدى البطاقات الأربعة المؤهلة إلى المربع الذهبي.

كيف تأهلت الفرق الأربعة إلى المربع الذهبي من كأس الملك سلمان 2023؟

الجدير بالذكر أن الشرطة العراقي كان أول الفرق المتأهلة رسميًا إلى المربع الذهبي من كأس الملك سلمان 2023. بعد تفجيره مفاجأة من العيار الثقيل. بالفوز على السد القطري في ربع النهائي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

بينما كان الهلال السعودي المنتفض مؤخرًا في منافسات المسابقة، وهو ثاني الفرق التي وصلت إلى نصف النهائي، عقب تحقيقه انتصار كبير على حساب وصيف البطولة في النسخة السابقة “الاتحاد السعودي” بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وواصل فريق النصر السعودي مستواه المعهود منذ انطلاق النسخة الحالية من البطولة العربية للأندية الأبطال 2023، وتمكن من الفوز على حامل اللقب “الرجاء المغربي” بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

فيما كان فريق الشباب السعودي هو آخر الفرق المتأهلة إلى قبل النهائي. بعد أن حقق انتصارًا صعبًا على حساب الوحدة الإماراتي، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة. بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مباريات نصف نهائي البطولة العربية
مباريات نصف نهائي البطولة العربية

ما هي مواجهات نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023؟

وبناء على القرعة التي أُجريت قبل انطلاق مسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، فإن مواجهات المربع الذهبي سوف تكون. كما يلي:

  1. النصر السعودي والشرطة العراقي.
  1. الهلال والشباب السعودي.

تعرف على جدول مواعيد مباريات نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023 

ومن المقرر أن تقام مباريات نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023، على أن يشهد كل يوم من اليومين إقامة مباراة واحدة من منافسات هذا الدور من المسابقة. كما سوف نوضح فيما يلي: 

  • النصر السعودي والشرطة العراقي: اليوم الأربعاء الموافق 2023-8-9.
  1. 6.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والعراق والكويت. 
  2. 7.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  3. 4.00 عصرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • الهلال والشباب السعودي: اليوم الخميس الموافق 2023-8-10.
  1. 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والعراق والكويت.
  2. 10.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  3. 7.00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023

يمكن للمشاهد العربي متابعة مباراتي نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023 مباشرًة خلال يومي الأربعاء والخميس 9، 10 أغسطس 2023 عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC حصريًا.

مباريات نصف نهائي البطولة العربية
مباريات نصف نهائي البطولة العربية

موعد مباراة نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023

ضمنت الفرق السعودية إحدى مقعدي مباراة نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023. بعد تأهل ثلاث فرق منها إلى المربع الذهبي، للتواجد للمرة ال12 في تاريخها.

مما يجعلها تملك فرصة فرصة الحصول على اللقب ال9 في تاريخ السعودية، وذلك خلال مواجهة النهائي المقرر إقامتها في مساء اليوم السبت الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري 2023، والتي سوف تنطلق في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والعراق والكويت.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

إغلاق