موعد مباراة المغرب ومقدونيا الشمالية في كأس الرئيس بمونديال اليد 2023

موعد مباراة المغرب ومقدونيا الشمالية في كأس الرئيس بمونديال اليد 2023

يحتضن ملعب أورلين ارينا لقاء الجولة الأخيرة من  المجموعة الثانية في مرحلة كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023، وهي مباراة المغرب ومقدونيا الشمالية التي سوف يلتقي فيها المنتخبان مساء يوم الاثنين الموافق 23 من شهر يناير الجاري 2023.

وعقب انتهاءها سوف يتم التعرف على مصير كل منتخب من المنتخبات الأربعة المتواجدة في هذه المجموعة، واللقاء الأخير الذي سوف يخوضه خلال منافسات هذه المسابقة، لتحديد مركزه النهائي منها.

موعد مباراة المغرب ومقدونيا الشمالية في كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023

يستعد منتخب المغرب لخوض آخر لقائته في منافسات مرحلة كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023. بمواجهة منتخب مقدونيا الشمالية على ملعب أورلين ارينا. في مساء يوم الاثنين الموافق 23 يناير 2023، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ترتيب منتخب المغرب في جدول ترتيب المجموعة الثانية من كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023

بعد ان نجح منتبخ المغرب في تحقيق الفوز على حساب منتخب الجزائر في الجولة السابقة من منافسات مرحلة كأس الرئيس. بمونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023. ارتفع رصيده إلى نقطتين، ولكنه يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف عن منتخب مقدونيا الشمالية صاحب المركز الثاني.

وبناء على موقف أسود الأطلس الحالي، فإنه يحتاج إلى تحقيق الفوز. من أجل ضمان خوض لقاء تحديد المركز ال27. دون النظر إلى نتيجة مباراة الجزائر وتونس، ولكن هذا لا يمنع ان هزيمة المنتخب التونسي مع فوز المغرب سوف تمنح الأخير فرصة المشاركة في مواجهة تحديد المركز ال25.

مباراة المغرب ومقدونيا الشمالية
مباراة المغرب ومقدونيا الشمالية

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ومقدونيا الشمالية في كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023

سوف تنقل مجموعة قنوات الكأس القطرية الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 مباشرًة وحصريًا داخل الوطن العربي، مباراة المغرب ومقدونيا في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة كأس الرئيس في المسابقة مساء يوم الاثنين 2023-1-23، وذلك على قناتها الثالثة “ELKASS 3HD”.

ترتيب منتخب مقدونيا الشمالية في جدول ترتيب المجموعة الثانية من كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023

يسعى منتخب مقدونيا الشمالية إلى تحقيق الانتصار على حساب منتخب المغرب، على أمل هزيمة منتخب تونس في لقائه أمام منتخب الجزائر. من أجل احتلال صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية. خاصة أنه يحتل في الوقت الحالي المركز الثاني, برصيد نقطتين، وبفارق نقطتين عن المنتخب التونسي المتصدر. مما يضمن له خوض لقاء تحديد المركز ال25.

ويذكر أنه في حالة فوز المنتخب المقدوني مع تعادل فوز المنتخب التونسي أو تعادله، سوف يخوض لقاء المركز ال27. بسبب أنه سوف يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب هذه المجموعة.

إغلاق