موعد مباراة الفيحاء والحزم في دوري روشن السعودي 2023/2024 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الفيحاء والحزم في دوري روشن السعودي 2023/2024 والقنوات الناقلة لها

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق مباراة الفيحاء والحزم القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر النسخة الجديدة في بطولة دوري روشن السعودي؛ موسم 2023/2024. ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة.

وخاصًة؛ فريق حزم الصمود، الذي فَشل في حَصد أية نقاط نهائيًا خلال مباراتي الجولة الأولى والثانية؛ بعد أن تَعرض للهزيمة في اللقاءين. مما أَسفر عن وقوعه في قاع الجدول؛ برصيد صفر من النقاط.

موعد مباراة الفيحاء والحزم في دوري روشن السعودي 2023/2024

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء؛ لاستضافة غريمه الحزم؛ على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر بطولة دوري روشن السعودي؛ موسم 2023/2024.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المواجهة مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 25 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة الفيحاء والحزم

توقيت انطلاق مباراة الفيحاء والحزم في الدوري السعودي

سوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء المواجهة المرتقبة، التي سوف تجمع بين كلًا من طواحين سدير وحزم الصمود في الأسبوع الثاني من الدوري السعودي؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • موعد المباراة في السودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

وَقع فريق حزم الصمود في المركز ما قبل الأخير في الجدول؛ بعد أن تَعرض للهزيمة في مباراتي الأسبوع الأول، والثاني؛ برصيد صفر من النقاط.

وكان قد اَلتقى في البداية مع الأهلي، وتَعرض للهزيمة؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. ثم، تَقابل مع الاتفاق، وخَسر أمامه؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

وفي المقابل، يمتلك فريق طواحين سدير ثلاثة نقاط؛ بعد أن حَقق الفوز في الأسبوع الأول على الخليج؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ثم، تَعادل إيجابيًا في الأسبوع الثاني أمام الهلال؛ بنتيجة هدف لكل فريق. ويَتواجد حاليًا في المركز السادس في الجدول؛ بالتساوي مع الأخير، والفتح، والتعاون.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في مختلف البطولات

اَقتصرت عدد المواجهات السابقة، التي جَمعت بين الفريقين في مختلف البطولات على 20 مواجهة فقط.

شَهدت هذه المواجهات تَقارب شديد في المستوى بين الثنائي، ولم يتمكن واحدًا منهما من تحقيق الغلبة على حساب الآخر.

وخاصًة؛ بعد أن نَجح الحزم من تحقيق الفوز في ثماني مباريات، وتَعرض للهزيمة في سبع مباريات أخرى. واَنتهت خمس مباريات بينهما؛ بنتيجة التعادل السلبي والإيجابي.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تَمكن فريق الحزم من تحقيق الانتصار على غريمه؛ في المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بينهما في بطولة الدوري السعودي. واَنتهت؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لصالحه.

مباراة الفيحاء والحزم

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والحزم القادمة

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة كافة مباريات بطولة دوري روشن السعودي؛ موسم 2023/2024؛ من خلال متابعة مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC. التي تَمكنت من الحصول على حقوق بث البطولة بأكملها.

من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين كلًا من طواحين سدير وحزم الصمود، والذي سوف يتم إذاعته فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة SSC HD؛ بتعليق راشد الدوسري، ومحمد الخامسي.

إغلاق