موعد مباراة الأهلي والأخدود في دوري روشن السعودي 2023/2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والأخدود في دوري روشن السعودي 2023/2024 والقنوات الناقلة

يحتضن استاد الأمير عبد الله الفيصل أحداث مباراة الأهلي والأخدود القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة من النسخة الجديدة؛ من عمر بطولة دوري روشن السعودي؛ موسم 2023/2024.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ الإمبراطور، الذي يبحث عن كيفية التتويج باللقب، والتربع على صدارة الجدول منذ البداية؛ لتعويض الموسم الماضي، الذي لَعب فيه في الدوري الدرجة الثانية.

موعد مباراة الأهلي والأخدود في دوري روشن السعودي 2023/2024

في ثاني لقاءات الجولة الثالثة؛ يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي غريمه التقليدي؛ فريق الأخدود؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة؛ من عمر بطولة دوري روشن السعودي؛ موسم 2023/2024.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 24 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة الأهلي والأخدود

توقيت انطلاق مباراة الأهلي والأخدود في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

تم تحديد التوقيتات التالية؛ لتكون بمثابة الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة الإمبراطور والأخدود في الجولة الثالثة من الدوري السعودي:

  • توقيت المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السودان: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

تَمكن الإمبراطور من التواجد على صدارة الجدول؛ بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية؛ برصيد ستة نقاط. وقد تَساوى في ذلك مع الاتحاد؛ الذي تَفوق عليه؛ بفارق عدد الأهداف.

وكان الأهلي قد تَمكن من تحقيق الفوز في لقائي الأسبوع الأول والثاني على كلًا من الحزم، والخليج؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في كل مباراة.

وفي المقابل، يَتواجد فريق الأخدود في المركز الـ 14 في الجدول؛ برصيد نقطة واحدة فقط. وذلك؛ بعد أن تَعادل إيجابيًا في الجولة الأولى أمام الشباب؛ بنتيجة هدف لكل فريق. ثم، خَسر في الجولة الثانية أمام الاتفاق؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في مختلف البطولات

لم يلتقي الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات السابقة. وخاصًة؛ بعد أن اَقتصرت عدد اللقاءات بينهما على مباراتين فقط.

شَهدت هذه المباريات تفوقًا كاسحًا؛ لصالح الأخدود، الذي تَمكن من تحقيق الفوز على غريمه. ولم يتعرض للهزيمة أمامه نهائيًا؛ حتى الآن.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

نَجح الفريق الكروي الأول بنادي الأخدود في تحقيق الفوز على غريمه الأهلي؛ في المواجهة الأخيرة التي جَمعت بينهما. واَنتهت هذه المباراة؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف لصالحه.

مباراة الأهلي والأخدود

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأخدود القادمة

تَمكنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC من الحصول رسميًا على حقوق بث جميع لقاءات بطولة دوري روشن السعودي؛ موسم 2023/2024.

من بينهم لقاءات الجولة الثانية، التي سوف تشهد مباراة قوية؛ تَجمع بين الإمبراطور والأخدود. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة SSC HD 2.

إغلاق