موعد مباراة البحرين وتونس في كأس العالم لكرة اليد 2023

موعد مباراة البحرين وتونس في كأس العالم لكرة اليد 2023

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة البحرين وتونس القادمة، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الأولى؛ من عمر بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023. في نسختها الثامنة والعشرين، والتي سوف يتم تنظيمها في دولتي السويد، وبولندا؛ بمشاركة 32 منتخبًا. ويتطلع كل منتخب إلى الخروج بأول ثلاثة نقاط كاملة من هذه المواجهة؛ من أجل التربع على صدارة المجموعة منذ البداية.

موعد مباراة البحرين وتونس في كأس العالم لكرة اليد 2023

في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين؛ للبحث عن أول ثلاثة نقاط في المجموعة. يلتقي المنتخب البحريني مع غريمه القوي المنتخب التونسي؛ ضمن منافسات الجولة الأولى في الدور التمهيدي؛ من عمر بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023.

ويبحث كل منتخب عن كيفية إسعاد جماهيره العريقة؛ من خلال الوصول إلى المواجهات المباشرة. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 13 من شهر يناير الجاري.

مباراة البحرين وتونس

توقيت انطلاق مباراة البحرين وتونس في مونديال اليد

في ثاني أيام انطلاق مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر الدور التمهيدي في مونديال اليد، الذي سوف يُقام في دولتي السويد، وبولندا؛ يلتقي المنتخب الأحمر بغريمه القوي منتخب نسور قرطاج، وسوف تنطلق؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت والأردن والعراق والبحرين واليمن: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

مجموعة المنتخبين قبل انطلاق هذه المواجهة

أَوقعت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية المنتخبين؛ ضمن المنتخبات التي تتواجد في المجموعة الثامنة. والتي تعتبر واحدة من أقوى مجموعات البطولة، وخاصًة؛ أنها تضم بلجيكا، والدنمارك.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي تجمع بين المنتخبين. وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في أربع مواجهات رسمية.

ولكن، في نفس الوقت، تعتبر هذه المباراة هي بمثابة المباراة الأولى، التي تجمع بينهما في مونديال اليد. نَجح المنتخب التونسي من تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات، وتَعرض للخسارة في مباراة واحدة فقط.

القنوات الناقلة لكافة أحداث المباراة بالكامل

تَمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة من الحصول رسميًا على حق إذاعة كافة أحداث المباراة بالكامل في مونديال اليد 2023. كما يمكنكم متابعة تغطية حصرية لحظة بلحظة لهذا اللقاء؛ من خلال موقعنا المتميز؛ كورة أون.

إغلاق