موعد مباراة إسبانيا والسويد لتحديد المركز ال3 بكأس العالم لكرة اليد 2023

موعد مباراة إسبانيا والسويد لتحديد المركز ال3 بكأس العالم لكرة اليد 2023

قبل ختام فعاليات مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 بمواجهة النهائي التي سوف تجمع بين الدنمارك وفرنسا، تقام مباراة إسبانيا والسويد على ملعب تيلي 2 أرينا في مساء يوم الأحد الموافق 29 من شهر يناير الحالي. من أجل تحديد المنتخب صاحب المركز الثالث والذي سوف يحصد برونزية النسخة ال28 من مونديال اليد، والمنتخب الذي سوف يحل في المركز الرابع.

موعد مباراة إسبانيا والسويد لتحديد المركز الثالث بكأس العالم لكرة اليد 2023

سوف تكون مباراة إسبانيا والسويد لتحديد المركز الثالث بكأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، هي المباراة قبل الأخيرة في منافسات المسابقة كاملة، والتي من المقرر أن تنطلق في مساء يوم الأحد الموافق 29 يناير 2023، بالتوقيتات العربية المختلفة. في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

لماذا يخوض منتخب إسبانيا مواجهة تحديد المركز الثالث بمونديال اليد للرجال 2023؟

يخوض منتخب إسبانيا مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع من مونديال اليد للرجال 2023، والتي سوف يلاقي فيها منتخب إسبانيا. بسبب عدم قدرته على تخطي الدور النصف النهائي. بعد هزيمته من منتخب الدنمارك. بنتيجة 23-26.

مباراة إسبانيا والسويد
مباراة إسبانيا والسويد

لماذا يخوض منتخب السويد مواجهة تحديد المركز الثالث بمونديال اليد للرجال 2023؟

تلقى منتخب السويد هزيمة قاسية من منتخب فرنسا، في لقاء نصف نهائي مونديال اليد للرجال 2023، والذي انتهى. بنتيجة 31-26، مما جعل المنتخب السويدي يلاقي المنتخب الإسباني في مواجهة تحديد المركز صاحب المركز الثالث.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والسويد لتحديد المركز الثالث بكأس العالم لكرة اليد 2023

سوف تنقل قنوات الكأس القطرية المفتوحة جميع لقاءات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، والتي سوف تقام على مدار اليوم الأحد الموافق 2023-1-29، بدايًة من لقاء تحديد المركزين ال5، وال6 بين النرويج وألمانيا، وكذلك مباراة مصر والمجر لتحديد المركزين ال7 ، وال8.

ثم تنقل القنوات القطرية مواجهة إسبانيا والسويد لتحديد المركز الثالث، وفي الختام سوف يتم نقل لقاء النهائي بين الدنمارك وفرنسا، وكل هذه المباريات سوف يتم نقلها على القناة الثالثة:

  1. ELKASS Sports 3HD.
مباراة إسبانيا والسويد
مباراة إسبانيا والسويد

تاريخ المواجهات بين إسبانيا والسويد قبل مواجهة اليوم الأحد 2023-1-29

توجد 19 مواجهة سابقة قد جمعت بين إسبانيا والسويد في البطولات المختلفة، والتي منها 4 مواجهات فقط في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، وخلال هذه المباريات، فاز المنتخب الإسباني في 10 لقاءات. بينما تمكن منتخب السويد من الفوز ب9 مواجهات.

إغلاق