موعد مباراة ألمانيا والنرويج لتحديد المركز الخامس في كأس العالم لليد

موعد مباراة ألمانيا والنرويج لتحديد المركز الخامس في كأس العالم لليد

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة في كل مكان؛ انطلاق مباراة ألمانيا والنرويج القادمة، وذلك؛ في مواجهة مصيرية. من أجل تحديد المركز الخامس والسادس في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023؛ في نسختها الثامنة والعشرين.

ويتطلع كل منتخب إلى تحقيق الانتصار؛ لحسم المركز الخامس. وخاصًة؛ بعد أن فَشل كل منتخب في الوصول إلى الدور النصف نهائي، ومغادرة البطولة من الدور الربع نهائي مباشرًة.

موعد مباراة ألمانيا والنرويج لتحديد المركز الخامس في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

يفتتح ملعب تيلي 2 أرينا أحضانه من جديد؛ لاستضافة واحدة من أقوى وأجمل المباريات المرتقبة في الوقت الراهن.

والتي سوف تجمع بين كلًا من المنتخب الألماني والمنتخب النرويجي؛ في رحلة البحث عن كيفية التتويج بالمركز الخامس؛ من عمر بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة عصر يوم غدًا الأحد؛ المُوافق 29 من شهر يناير الجاري.

مباراة ألمانيا والنرويج

توقيت انطلاق مباراة ألمانيا والنرويج في مونديال اليد

يستعد منتخب الماكينات الألمانية؛ لخوض مواجهة مصيرية في مونديال اليد، الذي يتم تنظيمه في بولندا، والسويد، والتي سوف يلتقي فيها مع غريمه القوي المنتخب النرويجي. وسوف تنطلق أحداث هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا. 

لماذا يلعب المنتخبان مواجهة تحديد المركز الخامس في البطولة؟

قَرر الاتحاد الدولي لكرة اليد إجراء بعض التعديلات على نظام البطولة، من بينهم، أن تلعب المنتخبات التي تَلقت الهزيمة في الدور الربع نهائي مباراتين؛ لتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.

ونظرًا لكون ألمانيا والنرويج من المنتخبات التي تَمكنت من تحقيق الانتصار في المباراة الأولى؛ فإن الثنائي سوف يلعبان في مباراة تحديد المركز الخامس والسادس؛ بدلًا من السابع والثامن.

وكان المنتخب الألماني قد نَجح في تحقيق فوزًا صعبًا على غريمه المصري في الأشواط الإضافية؛ بنتيجة 35/34. بينما، تَمكن المنتخب النرويجي من تحقيق الفوز على المجر؛ بنتيجة 33/25.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

سبق وتَقابل المنتخبان من قبل في 12 مواجهة في جميع المسابقات، وتعتبر هذه المباراة هي بمثابة المباراة رقم 13 في تاريخهم.

تَمكن المنتخب النرويجي من تحقيق الانتصار في ست مواجهات، وحَسم التعادل نتيجة أول ثلاث مواجهات بينهما، ونَجح المنتخب الألماني في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات أخرى.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في كأس العالم لكرة اليد؟

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يلتقي فيها الثنائي مع بعضهما البعض في بطولة كأس العالم لكرة اليد.

وخاصًة؛ بعد أن وَصلت هذه المواجهات إلى ست لقاءات كاملة، تَمكن المنتخب النرويجي من تحقيق الانتصار في أربع مباريات، وتَعادل في مباراتين، ولم يذق طعم الهزيمة نهائيًا على يد غريمه؛ حتى الآن.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والنرويج القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية عن حصولها رسميًا على حق إذاعة مباراة تحديد المركز الخامس في كأس العالم لليد. بجانب القناة الرسمية لموقع الاتحاد الدولي لكرة اليد على اليوتيوب.

مباراة ألمانيا والنرويج

إغلاق