ملخص مباراة اتحاد جدة والوحدة في الدوري السعودي

ملخص مباراة اتحاد جدة والوحدة في الدوري السعودي

فاز فريق الاتحاد، أمام نظيره الوحدة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب الجوهرة، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

تقدم النيجيري أودين إيغالو بالهدف الأول لفريق الوحدة، في الدقيقة 34 من زمن المباراة، ثم خطف العميد هدف التعادل القاتل بأقدام عبد الرزاق حمد الله، بالدقيقة 84 من علامة الجزاء، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثاني له ولفريقه بالمباراة بالدقيقة 97، لتنتهي المواجهة بنتيجة 2/1.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن نجح العميد في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه خلال 90 دقيقة.

أهدر الفرنسي كريم بنزيما، ركلة جزاء لفريق الاتحاد، بالدقيقة 45 من زمن المباراة، تصدى لها حارس نادي الوحدة منير المحمدي.

شهدت المباراة، حالة طرد من نصيب سعد الموسى مدافع فريق الاتحاد، عند الدقيقة 90 بقرار من حكم اللقاء، ليكمل العميد الوقت الضائع ناقص العدد.

عقب هذه المباراة، يحتل العميد المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، جمعهم من 11 انتصارات، مقابل 4 تعادلات، فيما تعرض للهزيمة خلال 3 مواجهات.

بينما يتواجد فريق الوحدة، بالمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، حصدهم من 8 انتصارات و تعادلين، مقابل 11 هزيمة للفريق هذا الموسم.

اقرأ أيضا:

مفاضلة بين ثنائي برازيلي.. قائمة الأجانب تضع اتحاد جدة في ورطة

إغلاق