مفاضلة بين ثنائي برازيلي.. قائمة الأجانب تضع اتحاد جدة في ورطة

مفاضلة بين ثنائي برازيلي.. قائمة الأجانب تضع اتحاد جدة في ورطة

أشارت تقارير صحفية سعودية، اليوم الاثنين إلى موقف فريق اتحاد جدة من قائمة اللاعبين الأجانب التي ستشارك في المباريات المحلية في الفترة الباقية من الموسم الجاري.

وطبقًا لقواعد اتحاد الكرة السعودي، يحق لأي نادٍ قيد 8 لاعبين فقط في قائمة الفريق المحلية، والتي كان من المقرر إرسالها يوم الأربعاء الموافق 31 يناير الماضي.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن إدراة نادي اتحاد جدة، لم تتخذ قرارها النهائي حتى تلك اللحظة بشأن اللاعبين الأجانب الـ 8 الذين يحق لهم المشاركة مع النمور في المسابقات المحلية.

وقرر مارسيلو جارياردو، المدير الفني للفريق السعودي قد قرر رفع اسم الثنائي مارسيلو جروهي ورومارينيو من قائمة الفريق المحلية ولكنه أعاد النظر بشأن اللاعب المستبعد والذي ينحصر بين الثنائي رومارينيو وكورنادو.

ونوهت الرياضية إلى أن جارياردو يميل إلى تواجد رومارينيو في قائمة الفريق خلال الفترة الماضية، على عكس كورونادو الذي طالب بالحصول على مستحقاته بشكل كامل.

قائمة الأجانب في فريق اتحاد جدة خلال الموسم الجاري

وضمت قائمة النمور التي تم إرسالها يوم 31 يناير على 8 لاعبين كالتالي: ” كورونادو – فابينيو – لويس فيليبي – نجولو كانتي- أحمد حجازي – عبد الرزاق حمد الله – كريم بنزيما –جوتا.

اقرأ أيضا: 

مفاجأة غير متوقعة.. اتحاد الكرة يستقر على بديل فيتوريا

إغلاق