كواليس مواجهات فيوتشر والمقاولون العرب

كواليس مواجهات فيوتشر والمقاولون العرب

يلتقي فريق مودرن فيوتشر بنظيره المقاولون العرب مساء اليوم الاثنين الموافق 19 فبراير الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة تلعب ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من الدوري المصري الممتاز وتنطلق في الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتأتي بعض المشاهد البارزة من هذا الصدام أوضحها هو الضعف التهديفي من الجانبين، ففي أربع مواجهات شهدنا هدفين فقط كلاهما أتى من جانب فيوتشر، فبعد موسمين لازال المقاولون العرب يضل الطريق إلى شباك فيوتشر بدون أي أهداف.

ويتواصل فشل ذئاب الجبل في عدم تحقيق أي انتصار بعد أمام فيوتشر، إذ استطاع فيوتشر الفوز ذهابًا وإيابًا في موسم 2021-2022 بهدف نظيف في المباراتين، قبل أن يتعادل الفريقان سلبيًا في الموسم الماضي 2022-2023.

وشهدت مواجهتي الموسم الماضي سيناريو مشابه، بعدما حصل فيوتشر في لقاء الذهاب على ركلة جزاء أهدرها حاجي باري ليحسم التعادل السلبي اللقاء، وهو ما تكرر في الدور الثاني عندما أهدر محمد رضا بوبو ركلة جزاء حرمت فيوتشر من نقاط المواجهة الثلاثة لينتهي اللقاء كما بدأ.

ويبحث المقاولون العرب حتى الآن عن الهدف الأول، والفوز الأول أيضًا أمام فيوتشر كونه يقع في المركز الـ16 برصيد سبع نقاط وحتى الفوز لن يضعه خارج مراكز الهبوط، لكنه يظل بحاجة له للخروج منها، في المقابل يريد فيوتشر العودة للصراع على القمة بعدما وقع في المركز الـ11 بـ13 نقطة.

اقرأ أيضا: 

نتيجة مباراة بولونيا وفيورنتينا الدوري الايطالي

إغلاق