ملخص مباراة بلدية المحلة ومودرن فيوتشر في الدوري المصري

ملخص مباراة بلدية المحلة ومودرن فيوتشر في الدوري المصري

استهل تامر مصطفى المدرب الجديد لمودرن فيوتشر مشواره مع الفريق بالخسارة بهدف دون مقابل أمام بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير باستاد المحلة في الجولة 12 من الدوري المصري.

استطاع البلدية كسر الصمت التهديفي في اللقاء مع الدقيقة 39 في الشوط الأول بعد هدف أكثر من رائع بهجمة مرتدة منظمة بتمريرة من كريم ممدوح لمجدي في الطرف الأيمن الذي توغل لكن أبعد جنش الكرة لتصل لمرزوق الذي راوغ الحارس ثم سددها في أقصى يمين الحارس ليعلن هدف اللقاء الوحيد.

وشهد شوط اللقاء الثاني ضغط كبير من جانب فيوتشر وسط تراجع كبير من لاعبي المحلة في طريقة اللعب والاعتماد على الهجمات المرتدة لتشكيل خطورة من جانب الملكي، لكن بدون تسجيل أهداف من الطرفين.

ومع الدقيقة 90 صعّب عبدالرحمن سمانة المواجهة على فريقه بعدما حصل على إنذارين متتاليين بعد نزوله كبديل ليطرد ويكمل البلدية الوقت البدل ضائع بـ10 لاعبين لكن لم يستغل فيوتشر التفوق العددي لينهي البلدية اللقاء فائزًا بهدف دون مقابل.

وحصل البلدية على نقاط المواجهة كاملة يقفز بهم للمركز الـ12 بعدما وصل للنقطة 13 معادلًا نقاط مودرن فيوتشر في المركز الـ11 لكن فيوتشر يمتلك مباراتين أقل من نظيره الغربي.

إغلاق