نتيجة مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية السوبر الأوروبي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية السوبر الأوروبي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية بث مباشر السوبر الأوروبي يستعد العديد من عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع للتوجه إلى دولة اليونان حيث تقام مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية المرتقبة في كأس السوبر الأوروبي 2023.

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين أبطال المسابقة الأوروبية في مساء اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر أغسطس الجاري 2023، والتي من خلالها سوف نتعرف على حامل لقب النسخة ال48 من البطولة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي 2023

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد وقع اختياره على واحد من أكبر الملاعب المتواجدة في اليونان، وهو ملعب كارايسكاكيس. من أجل استضافة النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الأوروبي 2023.

لذلك سوف تتجه الجماهير التي سوف تشاهد مواجهة السيتي ضد إشبيلية إلى هذا الاستاد مساء اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر أغسطس 2023، استعدادًا لمتابعتها عند انطلاقها في الساعة:

  • 10.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت والعراق.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة المغربية ودولتي تونس والجزائر.
  • 9.00 مساءًا بتوقيت فلسطين والسودان وليبيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السوبر الأوروبي 2023 بين مانشستر سيتي وإشبيلية؟

واصلت مجموعة القنوات القطرية “بي إن سبورت” في تفردها بالحصول على حقوق نقل وإذاعة جميع المسابقات الأوروبية والعالمية، ونجحت بالحصول على حقوق بث مباراة السوبر الأوروبي 2023.

وأعلنت هذه القنوات أن لقاء مانشستر سيتي وإشبيلية سوف يتم نقله عبر الباقة المشفرة بريميوم التي تحتاج إلى اشتراك خاص بها، بعيدًا عن الاشتراك في المجموعة كاملة.

ومن المقرر أن يتم نقل الاستديو التحليلي الخاص بهذه المواجهة قبل انطلاقها بساعة واحدة، عبر القناة الناقلة beIN Sports 1 HD Premium.

متى تنطلق مباراة السوبر الأوروبي 2023 بين مانشستر سيتي وإشبيلية؟

الجدير بالذكر أنه كان قد تم تحديد موعد لقاء مانشستر سيتي وإشبيلية ضمن منافسات هذه البطولة منذ وقت طويل. حيث من المقرر أن تنطلق في مساء اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر أغسطس 2023، بتمام الساعة:

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

سيتم اضافة البث قبل بداية المباراة

لتحديث من هنـــــا

إغلاق