مخطط الزمالك لافساد انتقال فتوح للأهلي.. “شائعة المليون والتهديد بأخطاء الماضي”

مخطط الزمالك لافساد انتقال فتوح للأهلي.. “شائعة المليون والتهديد بأخطاء الماضي”

مخطط الزمالك، أحمد فتوح رئة نادي الزمالك الذي بات قريبًا من مغادرة قلعة الفرسان بعد أن أصدرت إدارة الأبيض فرمان بعرضه للبيع، وإيقافه لأجل غير مسمى، تحاول من ناحية أخرى افساد صفقة توقيع اللاعب من النادي الأهلي.

 

الغريم التقليدي للزمالك يسعى جاهدًا لخطف فتوح إلى التتش ليكون الظهير الأيسر هو خير بديل لملك الحلول علي معلول الذي بات متأثرًا بتقدم العمر ولم يعد قادرًا على لعب كل الدقائق بصحبة المارد الأحمر.

وانتشرت شائعات عقب إعلان الزمالك إيقاف أحمد فتوح وعرضه للبيع تفيد أن الظهير الأيسر طلب الحصول على مليون دولار كمقدم تعاقد، وهو السبب الأبرز في قرار القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

الحقيقة المدوية للشائعة المكذوبة

قال مصدر مقرب من اللاعب أحمد فتوح، أن ما تردد حول طلب اللاعب لمليون دولار كمقدم تعاقد عارِ تمامًا من الصحة، وكل ما تردد على لسان بعض كوادر نادي الزمالك مجرد شائعات لافساد انتقال اللاعب لأندية القمة في الدوري المصري.

وأضاف، أن إدارة الزمالك كانت قد اجتمعت مع فتوح قبل واقعة المعسكر بأيام وأخبرته بأنها تريد تجديد التعاقد معه مقابل حصوله على مقدم تعاقد مليون دولار، مع مساواته بعقد أحمد سيد زيزو، ووضع بعض امتيازات.

وأكمل، بعد واقعة المعسكر قررت الإدارة وقف التعاقد ونشر شائعة طلب فتوح للحصول على مليون دولار إذا أراد التعاقد مع أي نادي بعد انتهاء عقده مع نادي الزمالك، ولكن في الحقيقة أن الأبيض هو من عرض هذا المبلغ على اللاعب كمقدم تعاقد.

حلقة المليون والتعاون المشبوه

وأوضح، أن الزمالك يقود حملات لتشويه سمعة فتوح حتى لا يتمكن من التوقيع مع الأندية المنافسة في الدوري المصري “الأهلي، بيراميدز”، حتى أنها تعاونت مع الصفحات الجماهيرية الكبرى لتثبيت ذلك على اللاعب.

اقرأ ايضًا

الخطيب يفاجئ مروجي شائعات فتوح ويصدر فرمان ناري.. “تشهير مدفوع ورسائل مجهولة” 

إغلاق