الخطيب يفاجئ مروجي شائعات فتوح ويصدر فرمان ناري.. “تشهير مدفوع ورسائل مجهولة”

الخطيب يفاجئ مروجي شائعات فتوح ويصدر فرمان ناري.. “تشهير مدفوع ورسائل مجهولة”

الخطيب يفاجئ مروجي شائعات فتوح، أحمد فتوح نجم وسط الزمالك، وأحد أهداف النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية، حديث الشارع الرياضي بمصر منذ واقعة الهروب من معسكر الأبيض قبل مواجــهة نادي زد ببطــولة الدوري المصري الممتاز.

 

ارتبط اسم فتوح بالانتقال إلى القلعة الحمراء ليكون بجانب صديقه القديم إمام عاشور، ولكن يحاول نادي الزمالك جاهدًا تعطيل الصفقة رغم عرض اللاعب للبيع خاصة وأنه على علم بإمكانيات نجمه ومدى الخطورة التي سيشكلها إذا انضم للأحمر.

حملة لتشويه صورة فتوح

الخطيب يفاجئ مروجي شائعات فتوح، وقام نادي الزمالك بعمل حملة لتشويه صورة اللاعب في نظر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حتى يتراجع عن ضمه، خاصة وأن بيبو يفضل ضم النجوم الملتزمين داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن الخطيب مازال يتلقى حتى الآن رسائل من مجهولين للتراجع عن صفقة أحمد فتوح، حيث نصحوه بعدم ضم نجم الزمالك كونه لاعب غير ملتزم ذاكرين أبرز خطايا النجم “المنبوذ”.

وأضاف، أن الخطيب لم يحكم على اللاعب كونه خارج عهدة النادي الأهلي، فهو دائمًا لا يسبق الأحداث طالما النجم ليس فردًا بكتيبته مثلما فعل مع إمام عاشور الذي ضمه الأهلي مؤخرًا رغم وجود سوابق أخلاقية للاعب بحق المادر الأحمر.

لن نحاسبه على أمور حدثت خارج الأهلي

الخطيب يفاجئ مروجي شائعات فتوح، وأكمل، أن الخطيب سيسطلع رأي كولر في ضم فتوح في حال موافقة السويسري سيضم اللاعب ولن يحاسبه على أمور حدثت خارج النادي الأهلي، فهو سيكون مطالب في حال ضمه باحترام قواعد اللاعب بالقلعة الحمراء كبقية زملائه.

اقرأ ايضًا

هل يُجدد السولية مع الأهلي؟.. “شبح كولر يُطارد نجم الوسط” 

إغلاق