كريستيانو رونالدو يعود إلى ريال مدريد لهذا السبب!

كريستيانو رونالدو يعود إلى ريال مدريد لهذا السبب!

ذكرت تقارير إعلامية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يستعد للعودة إلى ملعب سانتياجو برنابيو لخوض مباراة ودية بين النصر وريال مدريد، وذلك بحسب ما ذكرته تقارير إعلامية.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن إدارة نادي النصر طلبت من إدارة ريال مدريد خوض مباراة ودية في افتتاح ملعب سانتياجو برنابيو وسيرتدي رونالدو قميصي الفريقين خلال المباراة، وسيرتدي رونالدو قميص النصر.

لعب كريستيانو رونالدو لريال مدريد في الفترة من 2009 إلى 2018 قادماً من مانشــستر يونايتد الإنجليزي، حيث شارك في 438 مباراة بقميص ريال مدريد، وسجل 450 هدفاً وصنع 131 هدفاً، مما يجعله الهداف التاريخي للنادي الملكي.

فاز رونالدو مع ريال مدريد بالدوري الإسباني (مرتين) ودوري أبطال أوروبا (أربع مرات) وكأس السوبر الأوروبي (ثلاث مرات) وكأس العالم للأندية (ثلاث مرات) والكرة الذهبية (أربع مرات)، ثم انتقل من مانشستر يونايتد إلى النصر في صفقة انتقال حر.

سجل المهاجم البرتغالي 50 هدفاً في جميع المسابقات مع النصر وقاد النادي إلى لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية، وكريستيانو رونالدو هو هداف دوري روشان السعودي هذا الموسم برصيد 23 هدفاً بعد مرور 24 مباراة.

 

اقرا ايضا..

قبل مواجهة العين الإماراتي.. إعلامي سعودي يُحذر الهلال من مدير لجنة المسابقات بدوري روشن

إغلاق