قبل مواجهة العين الإماراتي.. إعلامي سعودي يُحذر الهلال من مدير لجنة المسابقات بدوري روشن

قبل مواجهة العين الإماراتي.. إعلامي سعودي يُحذر الهلال من مدير لجنة المسابقات بدوري روشن

تسبب الإعلامي الرياضي وليد الفراج في إثارة الجدل عندما كشف عن هوية مدير لجنة مسابقة دوري روشن، كاشفاً عن علاقته السابقة مع العين الإماراتي قبل مباراة الهلال.

وطلب مجلس إدارة الهلال تأجيل عدد من المباريات في دوري روشن استـــعداداً لمواجهة العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، لجنة مسابقة دوري روشن السعودي رفضت حتى الآن هذا الطلب وتصر على إقامة المباريات في موعدها المحدد.

وقرر الفراج في برنامجه “أكشن مع وليد” الكشف عن هوية مدير لجنة المسابقات، اللبناني كارلو نهرا، كما أن هناك اختلافاً بين نعيم البكر رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي والمسؤول عن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وبين كارلو نهرا رئيس لجنة مسابقات الدوري السعودي الذي يدير إدارة المسابقة.

كان كارلو نهرا يشغل منصب المدير التنفيذي لنادي العين الإماراتي سابقًا، الأمر الذي أغضب جماهير الهلال، فقد شعروا أنه كان متعجرفًا للغاية في تأجيل مباراة الهلال في بطولة الدوري، وشعروا أن هناك غرورًا كبيرًا من جانبه.

وكان كارلو ناها يشغل منصب المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين الإماراتي والمدير التنفيذي لنادي العين، وانضم كارلو ناها إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في عام 2003 كمدير للمسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وقبل ذلك كان مديراً للتسويق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 

اقرا ايضا..

إنتر ميلان يواجه تحديات جديدة مع أتشيربي والعنصرية

إغلاق