فيوتشر يقترب أكثر من التأهل للأدوار الإقصائية لبطولة الكونفدرالية بعد التعادل مع سوبر سبورت

فيوتشر يقترب أكثر من التأهل للأدوار الإقصائية لبطولة الكونفدرالية بعد التعادل مع سوبر سبورت

تعادل فريق مودرن فيوتشر مع نظيره سوبر سبورت الجنوب إفريقي في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في لقاء أقيم في جنوب إفريقيا لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أنهى فيوتشر الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدف دون مقابل بعدما أحرز زعزع هدف في الدقيقة 31 بصناعة أحمد عاطف مترجمًا خطورة الضيوف بشكل إيجابي إذ كان لفيوتشر الافضلية الهجومية في بداية الشوط.

ولم يتمكن فيوتشر من الحفاظ على نفس المستوى والرغبة الهجومية لتميل الكفة نحو الفريق الجنوب إفريقي ليستحق بذلك هدف تعديل النتيجة مع الدقيقة 69 والذي أحرزه اللاعب مادوتزي ليمنحهم تعادل مستحق.

ولا تعتبر هذه النتيجة سيئة بالنسبة لفيوتشر الذي لازال محتلًا وصافة الترتيب خلف اتحاد العاصمة صاحب الصدارة بـ10 نقاط، وذلك بعدما وصل فيوتشر للنقطة الثامنة فيما يحتل سوبر سبورت المركز الثالث بأربع النقاط ليودع البطولة بالفعل.

وبات فيوتشر بحاجة لتعادل هلال بنغازي أو خسارته اليوم أمام اتحاد العاصمة الجزائري لضمان العبور للدور التالي دون النظر لنتيجة الجولة الأخيرة.

أما فوز الفريق الليبي فسيجعل فيوتشر بحاجة للفوز أو التعادل متفاديًا الخسارة في الجولة الأخيرة أمام الهلال ليضمن العبور للدور التالي مع العلم أن اللقاء الأخير سيكون في القاهرة وأن فيوتشر تفوق على الفريق الليبي في الذهاب بثنائية لهدف.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة مودرن فيوتشر والمقاولون العرب دوري النيل

إغلاق