ملخص الشوط الأول من مباراة المقاولون العرب ومودرن فيوتشر في الدوري المصري

ملخص الشوط الأول من مباراة المقاولون العرب ومودرن فيوتشر في الدوري المصري

حسم التعادل الإيجابي شوط اللقاء الأول المثير بين مودرن فيوتشر ونظيره المقاولون العرب في لقاء الأسبوع الـ13 من الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” والذي شهد على أربعة أهداف بعدما تعادل الفريقان بهدفين لكل فريق.

تقدم فيوتشر في النتيجة مع الدقيقة 12 من ركنية رفعها جوناثان نجويم واستطاع زعزع النزول للكرة في مستوى منخفض وترجمتها بالرأس في المرمى ليعلن عن أول الأهداف في شوط أول مثير شهد على الكثير من الأهداف.

استمرت الإثارة بعدما سجل عاطف هدف تعزيز التقدم لفيوتشر بعد متابعة رائعة للكرة الطائرة بقدمه اليمنى على يمين الحارس لكن قام الحكم بإلغاء الهدف لوجود تسلل ليأتي الرد من محمد سالم سريعًا بعدما استلم كرة مجلي وترجمها بقدمه في المرمى ليعادل النتيجة ويشعل اللقاء في الدقيقة 33.

لكن، رفض عاطف الاستسلام وظل يسعى لتسجيل هدف ثاني لفيوتشر ليتمكن في النهاية من هز الشباك مع الدقيقة 36 بعدما وصلت كرة لنجويم داخل المنطقة ليرسلها عرضية لعاطف الذي أسكنها في الشباك ورغم قرار الحكم بإلغاء الهدف إلا أن الفار أكد صحته لتصبح 2-1.

وتواصلت الإثارة في شوط اللقاء الأول بعدما أضطر الحكم للاستعانة بالفاز في الدقيقة السادسة من الوقت المضاف، لاحتساب ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب بعد كرة لمست يد ربيعة داخل المنطقة، ليترجمها أوشايا في المرمى في زاوية مخالفة للتي اختارها جنش لينهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

إغلاق