غداً .. مؤتمر مودرن فيوتشر والهلال الليبي الصحفي بالكونفدرالية

غداً .. مؤتمر مودرن فيوتشر والهلال الليبي الصحفي بالكونفدرالية

يستعد فريق مودرن فيوتشر لمواجهة قوية أمام فريق الهلال الليبي، في المباراة التي تجمعهما بعد غد الأحد على ملعب استاد السلام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويقع فريق مودرن فيوتشر المصري في المجموعة الأولى التي تضم اتحاد العاصمة الجزائري والهلال الليبي و سوبر سبورت الجنوب افريقي.

موعد مؤتمر فيوتشر والهلال الليبي الصحفي بالكونفدرالية

من المقرر أن يُعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مودرن فيوتشر والهلال الليبي بالكونفدرالية غدٍ السبت الموافق ٢ مارس، في تمام الخامسة مساءً، بقاعة مؤتمرات استاد السلام.
ويخوض فريق مودرن فيوتشر مباراته أمام الهلال وهو في المركز الثاني برصيد ٨ نقاط بالمجموعة الأولى بينما يحتل اتحاد العاصمة الجزائري المركز الأول برصيد ١٠ نقاط والهلال الليبي المركز الثالث برصيد ٦ نقاط بينما يتذيل سوبر سبورت الجنوب افريقي ترتيب المجموعة برصيد ٤ نقاط.
ومن المقرر أن يتولي المهمة التحكيمية للمباراة تحكيميًا البوروندي باسيفيك ندابيها حكم ساحة، ويعاونه البوروندي إيمرى نيونجابو مساعد أول، والأوغندي رونالد كاتينيا مساعد ثان، والأوغندي شيلانجيت علي حكم رابع، فيما يراقب المباراة محمد علي من جيبوتى.

إقرأ أيضًا..

جوميز يعلق عن مواجهة الأهلي المرتقبة نسعي لكتابة التاريخ

إغلاق