عودة أقوى ومنافسة منتظرة.. ماذا ينتظر كهربا بعد حل أزمته مع الزمالك؟

عودة أقوى ومنافسة منتظرة.. ماذا ينتظر كهربا بعد حل أزمته مع الزمالك؟

نجح محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في حل أزمة الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، واستطاع دفع الغرامة كاملة بالفعل لنادي الزمالك لتنتهي الأزمة التي بدأت برحيله إلى أفيس البرتغالي ثم الانتقال إلى صفوف الأهلي.

وأعلن نادي الزمالك بشكل رسمي أمس تسلمه مبلغ الغرامة الذي وقع على كهربا كاملا لتنتهي الأزمة بالفعل.

كهربا ينتظر العديد من التحديات بعد حل أزمة الغرامة التي وُقعت عليه، وأول التحديات العودة من جديد إلى تشكيل الأهلي الأساسي مع السويسري مارسيل كولر والذي استبعده من لقاء ميدياما الغاني بناء على رغبة كهربا الشخصية في حضور حفل زفاف شقيقته وكذلك قام باستبعاده من مباراة بلدية المحلة في الدوري.

ورغم إشادة كولر بكهربا والتزامه في التدريبات عقب لقاء بلدية المحلة، سيكون أمام اللاعب تحدي للعودة مرة أخرى للتشكيل الأساسي خاصة بعد تألق أنتوني موديست الذي أجاد مؤخرا ونجح في تسجيل هدف في شباك البلدية وصناعة أخر ضد ميدياما الغاني في دوري الأبطال.

منافسة منتظرة

تألق اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي مع الأهلي في مباراة بلدية المحلة مؤشر كبير على أن كهربا في انتظار منافسة قوية للغاية للتواجد في مركز رأس الحربة.

يأتي ذلك في ظل اعتماد كولر المتوقع على وسام خلال الفترة المقبلة في ظل حاجته لمهاجم قناص يُنهي أنصاف الفرص في الوقت الذي يبحث فيه كهربا عن العودة إلى التشكيل الأساسي.

وفي وجود وسام وكذلك تألق موديست لن تكون المهمة سهلة على كهربا في العودة مرة أخرى لتشكيل الأهلي الأساسي ولكن ما يجعله مطمئنا اعتماد كولر على سياسة تدوير اللاعبين ومنحه الفرصة لكل اللاعبين منذ توليه المهمة الفنية لفريق الأهلي.

اقرأ أيضا

قائمة الأهلي أمام يانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

إغلاق