صفقة عالمية على أعتاب اتحاد جدة السعودي

صفقة عالمية على أعتاب اتحاد جدة السعودي

كشفت تقارير عالمية صباح اليوم الأحد عن اقتراب نادي اتحاد جدة السعودي من التعاقد مع لاعب برازيلي كبير من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت صحيفة “تليجراف” إلى أن نادي اتحاد جدة السعودي للمحترفين جدد اهتمامه بالمهاجم البرازيلي ريتشارليسون، نجم فريق توتنهام الإنجليزي، حيث تلقى عرضًا مغريًا من أحد صناديق الاستثمار للعب في الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل.

وفي تطور متصل، أكدت صحيفة “الشرق الأوسط” أن نادي الاتحاد في طليــعة المـفاوضات في المملكة العربية السعودية لضم المهاجم البرازيلي ريتشارليسون البالغ من العمر 26 عاماً في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيكون تعاقد نادي الاتحاد مع ريتشارليسون بمثابة دفعة قوية لعشاق “العميد” في مركز الهجوم، ويطرح اقتراب الاتحاد من المهاجم البرازيلي العديد من التساؤلات حول مصير الثنائي الأجــنبي كريم بنزيمة والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

وفقًا لموقع Transfermarkt، تُقدر القيمة السوقية لريتشارليسون بـ40 مليون يورو، ويمتد عقده مع توتنهام حتى صيف 2027، وشارك بـ333 مباراة رسمية، وساهم في 129 هدفًا و92 تمريرة حاسمة، كما لعب 64 مباراة مع منتخب البرازيل في مختلف الفئات وسجل 28 هدفًا.

اقرأ ايضًا

صدمة قوية لـ برشلونة قبل مواجهة أتلتيكو في الدوري الإسباني 

إغلاق