أرسنال يتمسك بصدارة البريميرليج بعد الفوز على توتنهام

أرسنال يتمسك بصدارة البريميرليج بعد الفوز على توتنهام

حافظ أرسنال على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على توتنهام بنتيجة 3-2 في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

دخل أرسنال المواجهة مع توتنهام برصيد 77 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 76 نقطة، وويحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، بفارق ست نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع.

وكان الفريقان قد تعادلا 2-2 في مباراة الذهاب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم على ملعب الإمارات في سبتمبر الماضي.

مركز أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل أرسنال حاليًا المركز 80 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي، الذي سيلعب مع نوتنجهام فورست، بينما يمتلك توتنهام 60 نقطة، ويحتل المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق سبع نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع.

أحداث مباراة آسنال وتوتنهام

ضغط أرسنال على مرمى توتنهام في أول 15 دقيقة وسجل الهدف الأول. وسجل هويفياغ لاعب توتنهام الهدف الثاني في الدقيقة 15 من الشوط الأول بضربة رأسية، وضاعف أرسنال النتيجة في الدقيقة 27 ضاعف بوكايو ساكا النتيجة في الدقيقة 27 من الشوط الأول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة 38 من الشوط الأول، سجل المهاجم الألماني كاي هافيلز الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 38 من الشوط الأول برأسية من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، حاول توتنهام تحسين الوضع في الشوط الثاني، وأهدى مهاجم أرسنال الإسباني دافيد رايا كرة خاطئة لمدافع توتنهام كريستيان روميرو الذي استغلها ووضعها بسهولة في الشباك.

سجل الكوري الجنوبي سون هيون مين في الدقيقة 86. سجل اللاعب الكوري الجنوبي الدولي سون هيون مين الهدف الثاني لتوتنهام من ركلة جزاء بعد خطأ واضح على لاعب الوسط ديكلان رايس.

اقرأ ايضًا

مفاجآت مدوية في تشكيل الزمالك لمواجهة دريمز بالكونفدرالية 

إغلاق