زين الدين زيدان: في انتظار عودة القائد

زين الدين زيدان: في انتظار عودة القائد

يستعد الفرنسي زين الدين زيدان للعودة إلى عالم التدريب مجدداً خلال الفترة المقبلة، بعد غيابه عن المنصات التدريبية منذ عام 2021، حينما ترك منصبه في ريال مدريد.

منذ ذلك الحين، ترددت أنباء عن ارتباطه بعدة فرق، بدءا من باريس سان جيرمان وصولاً إلى المنتخب الفرنسي، دون استبعاد عودته إلى ريال مدريد.

وأشارت التقارير إلى أن زيدان كان يهدف لتولي منصب المدير الفني للمنتخب الفرنسي خلفًا لديديه ديشان، إلا أنه لم يتمكن من الحصول على هذه الفرصة، مما جعله الآن جاهز للعودة للعمل التدريبي، كما أكده في العرض الأول للفيلم الوثائقي لمارشيلو ليبي، الذي كان زميله في يوفنتوس.

وفي تصريحاته، أكد زيدان على استعداده لقبول أي عرض تدريبي، مشيراً إلى أنه ينتظر بفارغ الصبر الفرصة للعودة إلى المقاعد البارزة، قائلاً: “أنا متأكد من أنني سأعود إلى مقاعد البدلاء، أود أن أدرب مرة أخرى”.

وبخصوص تأثير المدربين على مسيرته، لفت زيدان الانتباه إلى الدور الذي لعبه كل من مارشيلو ليبي وكارلو أنشيلوتي، حيث أشار إلى أن ليبي كان الشخص الذي دفع به نحو يوفنتوس، وأول من آمن بقدراته وترك له الفرصة للعب، مؤكدا على الصعوبات التي واجهها في البداية، ولكنه أثنى على دعمه وإرشاده الذي ساهم في تحقيق نجاحاته اللاحقة كلاعب.

اقرأ أيضاً

بمشاركة الفراعنة.. السعودية تستضيف بطولة اتحاد غرب آسيا 23

إغلاق