حسام حسن يُعلن اليوم عن قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس

حسام حسن يُعلن اليوم عن قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس

يستعد المدرب الوطني حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الاعلان عن قائمة الفراعنة التي ستدخل المعسكر الودي المقبل في شهر مارس الجاري.

ومن المنتظر أن يشهد معسكر منتخب مصر الذي سينطلق 12 مارس، والذي مشاركة الفراعنة فى دورة ودية فى الإمارات فى الفترة من 22 حتى 26 مع منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا بدولة الإمارات.

مفاجآت في قائمة حسام حسن لمعسكر مارس

من المقرر أن يستقر حسام حسن مدرب منتخب مصر علي إختيار، 25 اسما في قائمة المنتخب الوطني لمعسكر مارس الحالي، لخوض دورة الإمارات الودية، والتي يبدأها بصدام أمام نيوزيلندا يوم 22 من الشهر الجاري، علما بأن المعسكر ينطلق يوم 12 على أن يسافر للإمارات يوم 19.
ومن المقرر أن يعقد التوأم حسام و إبراهيم حسن مؤتمراً صحفيا في الساعة الثانية ظهر اليوم الأحد بمقر اتحاد الكرة للحديث عن التفاصيل الخاصة بمعسكر مارس .
ومن المنتظر أن تشهد القائمة التي سيعلنها حسام حسن بعض المفاجآت الشابة، وذلك بعد متابعته لجميع مباريات الدوري المصري في الفترة الأخيرة.
جدير الذكر أن حسان حسن قد أعلن عن قائمة المحترفين الذين سيتم ضمهم لمعسكر مارس، وهم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، أحمد حجازي، عمر مرموش، حمدي فتحي، مصطفى محمد، محمد شريف.

إقرأ أيضًا..

سموحة وسيراميكا كليوباترا.. تفاصيل الصدام الكروي المرتقب

إغلاق