لاستعادة طريق الانتصارات – الإسماعيلي في ضيافة المقاولون في الدوري المصري

لاستعادة طريق الانتصارات – الإسماعيلي في ضيافة المقاولون في الدوري المصري

يحل الإسماعيلي في ضيافة فريق المقاولون العرب مساء اليوم السبت الموافق التاسع من مارس الجاري وذلك ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز “دوري النيل”.

ويستضيف ملعب المقاولون العرب المواجهة باستاد عثمان أحمد عثمان والتي تنطلق أحداثها بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

عاد الإسماعيلي لمنافسات الدوري بعد التوقف الدولي بتحقيق انتصار على سيراميكا كليوباترا لكنه لم يحافظ على الوتيرة ليتعادل مع الزمالك ثم الجونة سلبيًا قبل أن يكسر سلسلة التعادلات بهزيمة من بلدية المحلة في عقر داره، ليبحث استعادة طريق الفوز اليوم بمواجهة المقاولون.

يعيش المقاولون هو الآخر فترة ليست الأفضل، إذ ضل طريق الانتصار في آخر خمس مباريات فبعدما خطف انتصاره الأول في الدوري ضد الجيش، عاد للتعثر بخسارة أمام البنك الأهلي، ثم إنبي قبل أن يتعادل مع فيوتشر بنتيجة 2-2، لكنه عاد للهزائم مجددًا ضد المصري وسيراميكا كليوباترا.

ويريد كلا الفريقان الهدف ذاته بالعودة للطريق السليم وتحقيق الانتصارات التي تبعدهم عن مراكز الهبوط، بعدما تذيل المقاولون العرب الترتيب وفي رصيده ثمان نقاط بعد 14 مباراة لعبها، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الـ14 برصيد 13 نقطة جمعها من 14 جولة.

ومن المتوقع أن يدخل الإسماعيلي اللقاء بالتشكيل الآتي:
في حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم.
في خط الدفاع: عصام صبحي – محمد عمار – محمد دسوقي – حاتم سكر.
في خط الوسط: محمد بيومي – عمر الساعي – هشام محمد.
في خط الهجوم: نادر فرج – علي عمر – إيريك تراوري.

اقرأ أيضا:

مواعيد مباريات الأسبوع ال28 في الدوري الإسباني الممتاز

إغلاق